Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدكتور ياسين دنشل: لن نغادر بوابة مصنع أسمنت الوطنية إلا بتحقيق هدفنا في إيقاف تشغيل محطة الفحم الحجري

 الدكتور ياسين دنشل: لن نغادر بوابة مصنع أسمنت الوطنية إلا بتحقيق هدفنا في إيقاف تشغيل محطة الفحم الحجري لحج / خاص. عبر رئيس مجلس تنسيق الفع...

 الدكتور ياسين دنشل: لن نغادر بوابة مصنع أسمنت الوطنية إلا بتحقيق هدفنا في إيقاف تشغيل محطة الفحم الحجري


لحج / خاص.



عبر رئيس مجلس تنسيق الفعاليات والعصيان المدني بمديرية المسيمير محافظة لحج الدكتور ياسين سعيد دنشل، عن الثناء والتقدير لابناء الحواشب على تفاعلهم ومشاركتهم المتواصلة في الإعتصام السلمي المفتوح أمام بوابة مصنع الشركة الوطنية للأسمنت، رغم محاولات التضييق التي يتعرضون لإثنائهم عن ممارسة حقهم في التعبير السلمي عن مطالبهم الحقوقية المشروعة.


وطالب دنشل، القائمين على شركة الأسمنت المسماه الوطنية سرعة الإستجابة لمطالب ابناء المسيمير وعدم التمادي في ممارسة الأعمال التي تتنافى مع قيم ومبادئ الشرع والدين ومع الأعراف والأنظمة والقوانين، مشددا على ضرورة تصعيد الفعاليات الجماهيرية الإحتجاجية السلمية الرافضة لكل الممارسات العبثية التي تقوم بها هذه الشركة المملوكة لأولاد هائل سعيد أنعم، مشيرا الى ان كل من لبى النداء وخرج الى هذه الساحة بعفوية مطلقة بعيدا ان أي مآرب ذاتية وشخصية رافعا شعار (لا لمحطة الفحم الحجري) هو من تجسدت فيه روح الولاء والغيرة والوطنية على أهله وعرضه وماله.


واختتم تصريحه بالقول: سنمكث هنا ولانبرح اماكننا إلا بإنجاز المهمة والوصول الى الغاية المشروعة التي وضعناها نصب أعيننا وتحقيق الهدف الذي أنبرينا له، ونجدد العهد والقسم باننا لم نصمت او نستكين إلا بإنجاز هذه المهمة التي خرجنا لأجلها ووضع حد نهائي لفصول الإستخفاف ومسلسل الإستهتار التي يطالنا من قبل هذه الشركة التي أوغلت في فعلها الإجرامي بحقنا وأمعنت في قتلنا والعبث بحياتنا وممتلكاتنا وكبدتنا الخسائر الفادحة والتي لاحصر لها في الأرواح والأملاك.

ليست هناك تعليقات