U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انعقاد اللقاء التشاوري الأول لرؤساء جمعيات ومراكز تأهيل ورعاية المعاقين بمحافظات عدن لحج أبين الضالع شبوة

 انعقاد اللقاء التشاوري الأول لرؤساء جمعيات ومراكز تأهيل ورعاية المعاقين بمحافظات عدن لحج أبين الضالع شبوة 


عدن / اعلام الصندوق



أكدت المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين مستشارة الرئيس عيدروس الزبيدي لشؤون المرأة و الطفل  الدكتورة نجوى محمد فضل حرص قيادة الصندوق تفعيل دور الجمعيات والمؤسسات والمراكز  العاملة في مجال رعاية وتأهيل الاشخاص من ذوي الاعاقة .  


جاء ذلك خلال انعقاد اللقاء التشاوري الموسع للجمعيات والمراكز والاتحاد الوطني للمعاقين والمؤسسات والمعاهد  العاملة في مجال ذوي الاعاقة بمحافظات عدن لحج أبين الضالع شبوة ، برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري . 


وقالت إن الهدف من اللقاء التشاوري الاطلاع على نشاط الجمعيات المعنية برعاية الأشخاص ذوي الاعاقة ومعرفة الهموم والتحديات التي تقف أمامها وإيجاد الحلول الكفيلة بمعالجتها خلال المرحلة القادمة .. مشيرة إلى الجهود المبذولة في تعزيز دور الجمعيات و بناء قدرات القائمين عليها لما من شأنه  العمل المشترك  لدمج الأشخاص من ذوي الاعاقة في المجتمع ومشاركتهم في الحياة العامة بشكل طبيعي . 


و أشارت أن الصندوق يواجه الكثير من التحديات بسبب الأوضاع الاقتصادية  التي خلفتها الحرب الأمر الذي يتوجب على الجميع ، توحيد الجهود و حشد موارد  الصندوق و توظيفها على المستويين الفردي والمؤسسي للصندوق  .. متمنية أن يخرج اللقاء بحزمة من الإجراءات الهادفة  في خدمة شريحة واسعة في المجتمع . 


 من جهته دعاء رئيس الاتحاد الوطني للمعاقين صالح النادري الجهات المعنية التفاعل مع  اللقاء التشاوري من أجل تجاوز الصعوبات والمشاكل التي تعترض أداء الجمعيات والمراكز المعني بذوي الاعاقة  والخروج بمعايير واضحة تضمن كافة الحقوق التي يؤكد عليها  القانون .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان