Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج .. السلطة المحلية بالمسيمير تبدي استعدادها لتسهيل عمل المنظمات الأممية والدولية

 لحج .. السلطة المحلية بالمسيمير تبدي استعدادها لتسهيل عمل المنظمات الأممية والدولية لحج / خاص. اكد مدير عام مديرية المسيمير الشيخ العقيد حا...

 لحج .. السلطة المحلية بالمسيمير تبدي استعدادها لتسهيل عمل المنظمات الأممية والدولية


لحج / خاص.



اكد مدير عام مديرية المسيمير الشيخ العقيد حاميم محمد سعيد الحوشبي، حرص قيادة السلطة المحلية على وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية الى مختلف قرى ومناطق المديرية دون استثناء، ولتسخير كافة الوسائل الممكنة لتمكين المنظمات والهيئات الدولية من القيام بأعمالها.


وقال مدير عام المسيمير انه عقد العديد من اللقاءات المثمرة لمناقشة القضايا المتصلة بالوضع الإنساني والتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية من جهة وممثلي المنظمات الإنسانية الدولية من جهة أخرى لتفعيل العمل الإغاثي والتنموي وتحديد المشاريع ذات الأولوية، مشيرا الى ان تلك اللقاءات تطرقت في مجملها إلى ضمان وصول المساعدات الى مستحقيها، وجهود مواجهة تحديات دعم العمل الإنساني والتوجهات المستقبلية في رفع كفاءة أداء المعونات الإغاثية والتحول نحو البرامج التنموية.


وشدد الشيخ حاميم الحوشبي، على أهمية التنسيق الكامل مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في كل مراحل تنفيذ البرامج والمشاريع من خلال تعزيز مبدأ الشراكة والشفافية والاستقلالية في تقييم ومراقبة ورصد ورفع تقارير أداء جميع البرامج الإنسانية مع شركاء المصلحة وذلك للحد من السلبيات ورفع كفاءة استخدام الموارد المتاحة للمساعدات التنموية والإغاثية وإعطاء اهتمام أكبر للجوانب التنموية بما يحقق العدالة بين المحتاجين لهذه المساعدات، وكذلك أهمية التنسيق مع مكاتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل فيما يختص بالمشاريع التي تمنح للمنظمات المحلية.


من جهتهم، أشاد ممثلوا المنظمات الدولية بروح التعاون مع السلطة المحلية بالمسيمير في مختلف المجالات ومعالجة التعقيدات التي تصاحب الأعمال الإنسانية، واثنوا على الجهود التي يبذلها مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي في تسهيل عمل المنظمات على الأرض وتنسيق تسريع إجراءات اعتماد وتنفيذ الاتفاقيات الفرعية للمشاريع والبرامج الإنسانية.

ليست هناك تعليقات