Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في زمن المحافظ الإخواني ابن عديو:* *مدير شركة النفط بشبوة.. من رجل كادح لا يمتلك قوت يومه إلى (هامور) بالعملة الصعبة!.*

 *في زمن المحافظ الإخواني ابن عديو:* *مدير شركة النفط بشبوة.. من رجل كادح لا يمتلك قوت يومه إلى (هامور) بالعملة الصعبة!.* ..... الغد الجنوبي...

 *في زمن المحافظ الإخواني ابن عديو:*


*مدير شركة النفط بشبوة.. من رجل كادح لا يمتلك قوت يومه إلى (هامور) بالعملة الصعبة!.*

.....

الغد الجنوبي 

شبوة / خاص




قال موظفون بشركة النفط اليمنية فرع محافظة شبوة، إن مديرها صالح الكديم، المقرب من المحافظ الإخواني محمد صالح بن عديو، يمارس فسادا مهولا، لا يمكن وصفه.


واكد الموظفون أن المدير الكديم، يحظى بمكانة خاصة من المحافظ، ولم ينظر لكثرة الشكاوي حوله، نظرا للمصالح المتبادلة بينهما، والتناغم في تمرير صفقات بيع النفط وتهريبه إلى مليشيات الحوثيين، عبر ميناء قناء، الذي افتتحه المحافظ، دون الرجوع إلى رئاسة الدولة والحكومة، وتمرر خلاله عشرات القاطرات منه عبر خورة، وبيحان.


وكان محافظ شبوة، أهدى مدير شركة النفط اليمنية فرع شبوة، بمجرد صدور قرار تعيينه، سيارة صالون قدرت  قيمتها الشرائية بمائتين وأربعين ألف ريال سعودي.


وأكد موظفون أن المدير لم يكمل دراسة الثانوية العامة، وسقطت عليه ليلة قدر (ابن عديو)، ونقلته من إنسان كادح لا يمتلك قوت  يومه، حتى صار من أصحاب الملايين، وبالعملة الصعبة!.


في ذات السياق كتب الصحفي صالح حقروص_ المطارد من سلطة الإخوان بشبوة_ منشورا على صفحته في  موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" إن لصوص شبوة يبيعون كل شهر ٩٥٠ ألف برميل نفط خام من نفط شبوة، والدبة البترول فيها بسعر ٢٣٠٠٠ ريال، ويعد السعر الاغلى من بين كل المحافظات"!.

ليست هناك تعليقات