Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يناقش مع العميد المحمدي الخطط المشتركة بين لجان الجمعية الوطنية وانتقالي حضرموت

الخميس ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٠ التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اليوم الخميس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة...



الخميس ٠٤ نوفمبر ٢٠٢٠

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اليوم الخميس، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد سعيد أحمد المحمدي.
وفي اللقاء، أطلع اللواء بن بريك العميد المحمدي ومرافقيه على مستجدات الاوضاع السياسية على الساحة الجنوبية بشكل عام وتوجهات قيادة المجلس وفقا لمجريات الأحداث الجارية.
وأكد رئيس الجمعية الوطنية اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بمحافظة حضرموت والاهتمام بقضاياها في المجالات كافة بما يسهم من تخفيف المعاناة عن المواطنين فيها وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، مشددا على ضرورة إعداد وتقديم الدراسات والخطط للمشاريع ذات الاولوية المهمة المرتبطة بخدمة المجتمع في كافة المجالات.
وأشاد رئيس الجمعية الأدوار التي تقوم بها قيادة الهيئة التنفيذية بالمحافظة والنجاحات الملموسة التي حققتها في سبيل تعزيز جهودها والارتقاء بمستوى نشاط عملها واهتمامها بالتدخلات في القضايا المجتمعية والخدمية في مجالاتها المختلفة.
وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت، ووضع الهيئة التنفيذية والخطط التي تم تنفيدها والدور الذي قامت به من خلال التدخلات الطارئة التي قامت بها القيادة المحلية عقب الأمطار والسيول الأخيرة التي شهدتها محافظة حضرموت.
كما استعرض اللقاء الخطط المستقبلية ومجالات العمل المشتركة مع لجان الجمعية الوطنية في حضرموت، والسُبل الكفيلة بتعزيز نشاط عمل القيادة المحلية بالمحافظة. 
حضر اللقاء  العميد مختار النوبي قائد محور أبين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، والمهندس رمسيس يونس أحمد صالح نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة لشؤون الشباب في الجمعية الوطنية، وأحمد قاسم رئيس مكتب رئيس الجمعية الوطنية، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت.



ليست هناك تعليقات