U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


تواصل الانتهاكات والتعسف بحق أبناء شبوة .. اعتقال عشرة من أبناء لقموش بطريقة متغطرسة!

 *تواصل الانتهاكات والتعسف بحق أبناء شبوة .. اعتقال عشرة من أبناء لقموش بطريقة متغطرسة!*

....

شبوة / خاص 





لا تزال أجهزة الأمن  في محافظة  شبوة تمارس انتهاكاتها وتعسفاتها المستمرة بحق أبناء المحافظة بصورة فجة دون الرجوع إلى القوانين المختلفة.

في هذا الصدد قال مصدر قبلي من قبيلة لقموش_ القبيلة التي ينتمي لها محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو_ إن تلك القوات أو ما أسماها  (المليشيات) اعتقلت عشرة من أبناء لقموش بطريقة متغطرسة أثناء عودتهم مساء اليوم  من المكلا، حيث تم احتجازهم في نقطة الرمضة بمديرية حبان، وايداعهم المعتقلات دون ايضاح الأسباب.

وقال المصدر القبلي ان المعتقلين هم:

علي مبارك المارم القميشي،  ناصر سالم لخسل القميشي، فارس مسعد لخسل القميشي، هاني سالمين سند القميشي، عبدالله سعيد الرقعان القميشي، ناصر محمد سعيد الهفيش القميشي، صالح ناصر علي احمد القميشي، خالد سعيد احمد رزيق القميشي، لخضر سعيد دابي القميشي، وبشار الرقعان القميشي.

واكد المصدر القبلي لقبيلة لقموش ان قبائل لقموش تحمل   قيادة الميلشيات الإخوانية  مسوؤلية مايترتب عليه من عواقب خطيرة  تستهدف حياة وسلامه وكرامة ابناءهم  العشرة الذين تم إعتقالهم بطريقة إستفزازية وعنصرية، والزج بهم  في سجون ميلشيات الإخوان السرية،  وإغلاق جوالاتهم بدون أسباب قانونية تعطي تلك الميلشيات الإخوانية الحق في تنفيذها غير الحقد والانتقام البغيض والتعامل بعنصرية ضد أبناء لقموش.

واكد المصدر القبلي لقبيلة لقموش ان 

تلك الأعمال الإجرامية الحاقدة  التي تستهدف أبناء لقموش من قبل ميلشيات الإخوان لن تطول كثيرا،  ولن يصبر عليها قبائل لقموش، وسيتم الرد عليهم في الوقت والمكان والزمان المناسب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان