Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

صندوق رعاية المعاقين يؤكد أنه يقدم الرعاية الصحية للمعاقين وفق عمل مؤسسي بعيدا عن العشوائية التي يحاول ينتهجها البعض

 صندوق رعاية المعاقين يؤكد أنه   يقدم الرعاية الصحية للمعاقين  وفق عمل مؤسسي بعيدا عن العشوائية التي يحاول ينتهجها البعض   عدن /  أكد صندوق ...

 صندوق رعاية المعاقين يؤكد أنه 

 يقدم الرعاية الصحية للمعاقين  وفق عمل مؤسسي بعيدا عن العشوائية التي يحاول ينتهجها البعض  


عدن / 



أكد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيسي عدن أنه يقدم الرعاية الصحية للمعاقين وفق عمل مؤسسي يحفظ للمعاق حقوقه الذي كفلها القانون . 



 وأوضح الصندوق في رده على ما نشر في بعض المواقع الإخبارية  أن الصندوق امتنع عن قبول جرحى الحرب . طلعتنا بعض المواقع بخبر متداول يوم  أمس الموافق 26 ديسمبر 2021 م ، بعنوان "  بعد رفضها تقيد اسماء الجرحى المقعدين جمعية جرحى عدن تحذر مكتب صندوق رعاية وتأهيل المعاقين "  

وعملا بحق الرد " يوضح صندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيسي - عدن أن الصندوق يجلي كل اهتماماته في تقديم الرعاية الصحية لمختلف الاعاقات وفق عمل مؤسسي يحفظ للمعاق حقه الذي كفله القانون . 

 وأوضح الصندوق في الرد الذي تسلم الموقع نسخة منه "  ان ما نشر كان خبر مجافي للحقيقة و تهجم على الصندوق بطرق غير صحيحة علما أن الصندوق يقدم الرعاية الصحية للمعاقين اين ما كانوا ، ولا يقدم المبالغ النقدية و الاغاثية الشهرية كما ورد في الخبر  .. 

وطالب الصندوق  " كل من يهمه الامر الى المطالبة بالحقوق بطرق حضارية بعيدا عن العشوائية التي ينتهجها البعض وتضر بمصالح المعاقين .

ليست هناك تعليقات