Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يلتقي نائب مدير عام مطار الريان الدولي

 *رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يلتقي نائب مدير عام مطار الريان الدولي* *المكلا / عمر بامخشب* *الاثنين 27ديسمبر 2021* ا...

 *رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يلتقي نائب مدير عام مطار الريان الدولي*


*المكلا / عمر بامخشب*

*الاثنين 27ديسمبر 2021*



التقى العميد علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، بالمهندس احمد بدر الكسادي نائب مدير عام مطار الريان الدولي بالمكلا.


في بداية اللقاء رحب المهندس احمد الكسادي بالعميد الجبواني في المكلا وقدم شرح مفصل عن الخدمات التي تقدم  في المطار للمواطنين،  مطالبآ من الجميع الاهتمام بالمطارات  مستقبلا وتطويرها ، وشرح الكسادي مايقومون  به من جهود لتطوير المطار ،  وعلى استقلالية مطار الريان وعمل دراسه خلال زيارته لدولة فرنسا للارتقاء بالمطار ،  مطالبا من الجهات المسؤولة الاهتمام بمطار الريان كونه مطار دولي.


من جانبة تحدث العميد الجبواني وقدم شكره لنائب المدير العام المهندس احمد الكسادي على حفاوة الاستقبال شاكراً تعاونه،  مطالباً من الإدارة العامة للمطار للعمل اكثر والاهتمام بالمطار والحفاظ عليه. وأشار الجبواني حسن تعامل موظفي المطار على مايقومون به  في عملهم والتمسك بالنظام متمنياً لهم التوفيق في عملهم..


حضر اللقاء المهندس محفوظ بن محيفوظ مدير الإدارة الفنية بمطار الريان الدولي ومدير الأمن بمديرية مكيراس قائد مقاومة مكيراس عارف البركاني والاعلامي عمر بامخشب.

ليست هناك تعليقات