Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحزام الأمني بلحج يحتفي بتخريج دفعة جديدة بعد تلقيهم دورة

 الحزام الأمني بلحج يحتفي بتخريج دفعة جديدة بعد تلقيهم دورة تأهيلية  الغد الجنوبي :لحج - إعلام حزام لحج شهد معسكر (الشهيد القائد أبو اليمامة...

 الحزام الأمني بلحج يحتفي بتخريج دفعة جديدة بعد تلقيهم دورة تأهيلية 


الغد الجنوبي :لحج - إعلام حزام لحج



شهد معسكر (الشهيد القائد أبو اليمامة بمحافظة لحج) حفل تخريج دفعة من منتسبي أفراد قوات الحزام الأمني وقوات الطوق الأمني للعاصمة عدن بعد تلقيهم دورة تأهيلية استمرت لشهر ونصف.


وفي الحفل الذي حضرة القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، تم استعراض المهارات القتالية التي تدرب عليها أفراد الدورة كحماية الشخصيات وعمليات الاقتحام، والتي لاقت إعجاب الحاضرين.


وفي كلمة له أمام افراد الدورة التي حملة اسم الشهيد "أحمد القميشيى" ألقى العميد محسن الوالي كلمة عبر فيها عن الفخر والاعتزاز بتخريج دفعة جديدة من منتسبي قوات الحزام والتي ليس بغريب عنها رفد أجهزتنا الأمنية كل يوم بأفراد ودفع جديدة، مشيداً بانتصارات وإنجازات قوات الأحزمة الامنية في محاربة كافة الأعمال الإجرامية  وتطهير مدن الجنوب من هذه الآفة الدخيلة على وطننا الجنوبي.


وأكد الوالي أن قوات الحزام الأمني لم تألوا جهداً في بذل الغالي والرخيص لأجل أمن واستقرار المحافظات، وقدمت في سبيل ذلك الكثير.


كما وجه العميد الوالي الشكر للقيادة السياسة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن على اهتمامه البالغ ورعايته لتأهيل قوات الحزام الأمني وكافة القوات الجنوبية، مشيداً بقيادة حزام لحج ممثله بالعميد #حسين خالد السعيدي  وكل الضباط والافراد على جهودهم  مهنئاً إياهم يتخرج هذه الدفعة متمنياً لهم مزيد من التوفيق في أداء مهامهم


وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين في الدورة والمدربين بالشهائد التقديرية


المركز الإعلامي

قوات الحزام الأمني

القوات المسلحة الجنوبية


نقيب اليهري 


فيصل السالمي 


ابو كيان اليهري

ليست هناك تعليقات