Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

حضرموت تستعد لمليونية المكلا: الهبّة الحضرمية تطور سياسي داعم للقضية الجنوبية

 حضرموت تستعد لمليونية المكلا: الهبّة الحضرمية تطور سياسي داعم للقضية الجنوبية  الغد الجنوبي / نيوز يمن    أكد الحضارم التفافهم الكامل ومشار...

 حضرموت تستعد لمليونية المكلا: الهبّة الحضرمية تطور سياسي داعم للقضية الجنوبية


 الغد الجنوبي / نيوز يمن 

 




أكد الحضارم التفافهم الكامل ومشاركتهم الأكيدة المليونية التي ستقام، يوم السبت، في المكلا دعما للهبة الحضرمية الثانية والمطالبة بإقالة الفاسدين بحضرموت ورحيل المنطقة العسكرية الأولى.


وتصدّر هاشتاج (‏⁧‫#ا⁦‪لمكلا_تجمعنا_لدعم_الهبة‬⁩‬⁩)، قائمة تغريدات منصة تويتر في أقل من ساعة من إطلاقه، حيث أكد جنوبيون أن الهبّة الحضرمية تطور سياسي داعم للقضية الجنوبية وخيارات شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة.


المستشار الإعلامي للواء الزبيدي، صدام عبدالله، كتب في تغريدة، التفاف جنوبي لا نظير له للوقوف إلى جانب الهبة الحضرمية، إذ تحتضن المكلا، السبت، فعالية كبرى مطالبة بتطبيق اتفاق الرياض وانتشار النخبة ومكافحة الفساد ووقف نهب الثروات من قبل قوى دخيلة استغلت أوضاعا سياسية معينة مكنتها من الاستخواذ على ثروات أصحاب الأرض.


وقال السياسي محمد سعيد باحداد، توافقنا على أن يكون، يوم السبت القادم، يوما ثوريا تسير فيه مليونية الشعب للمطالبة باستكمال تحرير محافظة حضرموت من الاحتلال والإرهاب والفساد. مطالبا جميع الحضارم المشاركة بقوة في مليونية المكلا من أجل انتزاع حقوق ومطالب حضرموت.


وأكد السياسي الأسلمي شمر، بأن الهبة الحضرمية متماسكة صامدة، التفاف شعبي حولها كبير، حضرموت ستقود مناطق الجنوب للالتحاق بتجربتها في انتزاع الحقوق.


وعن قوات المنطقة العسكرية الأولى، قال الصحفي الحضرمي أمجد صبيح، إنها وجدت لحماية حقول النفط والغاز ليتسنى لعلي محسن وحميد الأحمر وبقية القيادات والمسؤولين في الشرعية الإخوانية سرقة ثروات وأموال الشعب، لكن الشعب خرج الآن ولن يعود إلا باستعادة كامل الحقوق والثروات.


وفي تمدد للهبة الحضرمية الثانية، أعربت قبائل حضرموت ساحلا وواديا عن تأييدها للهبة الحضرمية الثانية، ودعت لحماية ثروة حضرموت ومواردها التي تنهب من جماعة الإخوان وأذرعها، ونبهت إلى استعدادها التام للمشاركة في فعالية المكلا الكبرى على خطى أبناء المحافظة .


ليست هناك تعليقات