Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

عاجل .. لجنة التحشيد والتصعيد الشعبي تحمل فيصل الثعلبي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمراره في الأستهتار بحياة وأرواح المواطنين.

 عاجل .. لجنة التحشيد والتصعيد الشعبي تحمل فيصل الثعلبي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمراره في الأستهتار بحياة وأرواح المواطنين. لحج / خاص...

 عاجل .. لجنة التحشيد والتصعيد الشعبي تحمل فيصل الثعلبي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمراره في الأستهتار بحياة وأرواح المواطنين.


لحج / خاص.



أدانت اللجنة العليا للتحشيد والتصعيد الشعبي في مديريتي المسيمير والملاح، استمرار رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة المدعو فيصل الثعلبي في الاستهتار بحياة وأرواح المواطنين، وعدم اكتراثه لمطالبهم المشروعة بإيقاف أي عمل بيئي في إطار مناطقهم بعد إعلان الأعضاء الممثلين لهم عن إنسحابهم من قائمة اللجنة العلمية والفنية.


واعتبرت اللجنة في بيان لها، اصرار فيصل الثعلبي على تنفيذ الإجراءات الإنفرادية واتخاذ القرارات الأحادية بالعمل العدائي الخبيث والمبيت والجبان والممارسة العبثية غير القانونية التي يجب ايقافها عند حدها، مستنكرة استمرار المذكور في تنصيب نفسه رئيسا للجنة العلمية والفنية وانتحاله لهذه الصفة وشروعه من خلالها في أصدار عدة توجيهات وقرارات إرتجالية فردية دون علم ودراية وموافقة جموع المعتصمين الحواشب وممثليهم.


كما ادانت اللجنة، قيام المدعو فيصل الثعليي وبطريقة غير قانونية اليوم، بتوجيه رسالة لمن اسماهم هو بأعضاء اللجنة العلمية والفنية طالبهم فيها بالنزول غدا الأربعاء الى عدد من قرى ومناطق مديرية الملاح لتنفيذ ما اسماه بالرصد والتقييم البيئي.


وقالت اللجنة، بان الثعلبي وبمثل هذه التصرفات قد تجاوز كل الخطوط الحمراء ووضع نفسه في موقع المتحدي لإرادة الشعب الذي أعلن عن مواقفه الثابتة حيال قضية محطة الفحم الحجري وعبر عنها في أكثر من مناسبة وهو أي (الثعلبي) على علم ومعرفة بذلك، تلك المواقف التي تؤكد رفض الجميع القاطع قبول أي لجنة تنزل الى مناطق الحواشب بعد أنسحاب ممثليهم من قائمة اللجنة العلمية والفنية والذين فندوا أسباب ودوافع أستقالاتهم بمذكرة رسمية ممهورة بتوقيعاتهم وكشفوها للرأي العام.


كما عبرت لجنة التحشيد والتصعيد في هذه المذكرة الموجهه الى الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد لملس، عن رفضها لهذه المهازل والممارسات غير المسؤولة التي يقوم بها فيصل الثعلبي، معتبرة ما يقدم عليه مدير الهيئة العامة لحماية البيئة بالإجراءات الإنتقامية والعدائية المتعمدة والتي ليس لها أي سند قانوني او إطار توافقي بعد استقالة أعضاء اللجنة العلمية والفنية بقدر ما هي أستهداف لقضية الحواشب العادلة ولمطلبهم الحقوقي المشروع.


وحملت لجنة التحشيد والتصعيد الشعبي المدعو فيصل الثعلبي، المسؤولية الكاملة عن تبعات قراراته الإنفرادية والعواقب الوخيمة التي قد تنجم جراء ذلك، كما اخلت اللجنة مسؤوليها عن أي تداعيات قد تنشأ جراء هذا التمادي والاستهتار والتجاهل لصيحات وأوجاع وآنين المواطنين، وإمعان المدعو الثعلبي في شرعنة قتل الأبرياء وتدمير ممتلكاتهم بمادة الفحم الحجري المحرمة والقاتلة، مؤكدة بانها غير معنية او ملزمة بتنفيذ أي مخرجات تتمخض عن مثل هكذا إجراءات غير قانونية.

ليست هناك تعليقات