Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خلال تدشينه المخيم الطبي لفحص وعلاج السكري بمركز المدينة الطبي بالمديرية.. *مدير المنصورة يؤكد أهمية إقامة المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المواطنين

 خلال تدشينه المخيم الطبي لفحص وعلاج السكري بمركز المدينة الطبي بالمديرية.. *مدير المنصورة يؤكد أهمية إقامة المخيمات الطبية المجانية للتخفيف...

 خلال تدشينه المخيم الطبي لفحص وعلاج السكري بمركز المدينة الطبي بالمديرية..


*مدير المنصورة يؤكد أهمية إقامة المخيمات الطبية المجانية للتخفيف من معاناة المواطنين*



*عدن - محمد القادري:*




أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أهمية إقامة المخيمات الطبية المجانية في التخفيف من معاناة المرضى وعلى وجه الخصوص  شريحة الفقراء والمحتاجين غير القادرين إلى الوصول إلى المستشفيات الخاصة.



جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم "الثلاثاء"، بمعية مستشار محافظ عدن، الدكتور أوسان محمد النواصري، المخيم الطبي المجاني لفحص وعلاج السكر، والذي ينظمه مركز المدينة الطبي بمديرية المنصورة، بالشراكة مع شركة العابد للتوريدات الطبية، على مدى يومين، والذي يأتي تحت رعاية محافظ محافظة عدن، وباشراف إدارة المخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان.



وفي التدشين، وبحضور مدير عام إدارة المخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان، الدكتور محمد عبدربه، ومدير فرع شركة العابد للتوريدات الطبية، عبدالكريم الزريقي، استمع الداؤودي والدكتور النواصري، من مدير عام المركز، صالح عبد المحبشي، إلى شرح عن الخدمات والرعاية الصحية والطبية الذي سيقدمها المخيم للمواطنين في معاينة مرضى الضغط والسكر والكوليسترول، وكذا صرف الأدوية مجاناً، بالإضافة إلى أن المخيم سيقدم خصومات كبيرة على الفحوصات تصل إلى 50%.



وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومستشار محافظ عدن، الدكتور أوسان النواصري، بجهود مركز المدينة الطبي في إقامة المخيم، مثمناً دور شركة العابد للتوريدات الطبية في إقامة عدد من المخيمات الطبية المجانية في مختلف مديريات محافظة عدن والمحافظات اليمنية الأخرى.



من جانبه، أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور عبدالرب أحمد المفلحي، أن مكتب الصحة العامة والسلطة المحلية بمديرية المنصورة ستقدمان الدعم والرعاية لكافة المخيمات الطبية المجانية ولما فيه خدمة المواطن لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلد، داعياً كافة المنظمات والمؤسسات ورجال المال والأعمال إلى دعم القطاع الصحي وإقامة المخيمات الطبية في مختلف التخصصات والمساعدة في استمرارية الخدمات الصحية.



شارك في التدشين، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي.

ليست هناك تعليقات