Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

قيادات السلطة المحلية والأمنية والمجلس الانتقالي والشخصيات التجارية بمديرية المنصورة تكرم قائد الحزام الأمني السابق النقيب كمال الحالمي

 *قيادات السلطة المحلية والأمنية والمجلس الانتقالي والشخصيات التجارية بمديرية المنصورة تكرم قائد الحزام الأمني السابق النقيب كمال الحالمي* *...

 *قيادات السلطة المحلية والأمنية والمجلس الانتقالي والشخصيات التجارية بمديرية المنصورة تكرم قائد الحزام الأمني السابق النقيب كمال الحالمي*



*عدن - محمد القادري:*




كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الأحد"، قائد الحزام الأمني السابق بالمديرية، النقيب كمال مطلق الحالمي، عرفاناً بجهوده في تعزيز حالة الأمن والاستقرار بالمديرية خلال فترة عمله.



وفي فعالية التكريم، أشاد الداؤودي بالدور الفاعل الذي قام به النقيب الحالمي أثناء مهامه قيادة قطاع الحزام الأمني بمديرية المنصورة وتفانيه في تثبيت الأمن وحفظ السكينة العامة وجهوده الكبيرة في خدمة أبناء المنصورة في مختلف القضايا المجتمعية والحفاظ على السلم الاجتماعي، رغم الظروف الإستثنائية والمرحلة الصعبة، إلا أنه كان عند مستوى التحديات والذي يستحق فيها الشكر والتقدير عليها، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد كقائداً لوحدة التدخل بمشكلات الأراضي.



كما كرمت قيادة المنطقة الأمنية الخامسة، ممثلة بمديرها العميد علي بن علي، قائد الحزام الأمني السابق بالمديرية، النقيب كمال الحالمي، لدوره الأمني المشرف في قيادة قطاع الحزام الأمني بالمديرية خلال المرحلة الماضية.



فيما سلم رئيس المجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة، وضاح الحريبي، للقائد السابق للحزام الأمني بالمديرية، النقيب كمال الحالمي، درع تذكاري لجهوده الأمنية المبذولة خلال فترة تولية قيادة الحزام الأمني بالمديرية.



كما كرم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، القائد كمال الحالمي، لجهوده الأمنية المتميزة خلال قيادته قطاع الحزام الأمني بمديرية المنصورة.



فيما كرمت عدد من رجال المال والأعمال والشخصيات التجارية بمديرية المنصورة، كل من الشيخ قحطان عتوان، والشيخ عبدالرحمن العبادي، والشيخ محمد العمري، وكذا الشيخ علي عبيد الصلاحي، وايضا الشيخ أحمد بن حطبين، والشيخ حسين بن هادي، كرموا القائد السابق للحزام الأمني بالمديرية، النقيب كمال مطلق الحالمي، بدروع تذكارية وفاءً وعرفاناً لجهوده المبذولة وإسهاماته الفاعلة في إرساء دعائم الأمن والإستقرار في مديرية المنصورة خاصة وعدن عامةً، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الجديد.



 من جانبه، عبر النقيب كمال الحالمي، عن الشكر لمدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، والقيادات الأمنية والشخصيات التجارية بمديرية المنصورة على هذه اللفتة الكريمة التى تعكس مستوى الاهتمام والتقدير للكوادر سواءً في المجال الأمني أو غيره من المجالات.



وأضاف الحالمي قائلاً : أن تكريمنا اليوم من قبل هذه الكوكبة من قيادات السلطة المحلية والأمنية والمجلس الإنتقالي ورجال المال والأعمال بمديرية المنصورة، تعد تاج على رؤوسنا ووسام شرف على صدورنا وسيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء الأمني في مهام عملي الجديد.



حضر التكريم، مدراء الشرط والقيادات الأمنية بالحزام الأمني بمديرية المنصورة، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء اللجان المجتمعية، والشخصيات الإجتماعية في المديرية.



الجدير بالذكر، بأن محافظ عدن، أحمد حامد لملس، قد أصدر قراراً بتاريخ 15 ديسمبر الماضي، قضى بتعيين النقيب كمال مطلق جابر عثمان الحالمي، قائداً لوحدة التدخل بمشكلات الأراضي بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات