Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

مدير عام البريقة يشدد على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

 *مدير عام البريقة يشدد على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين* *عدن - محمد القادري:* أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحاف...

 *مدير عام البريقة يشدد على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين*



*عدن - محمد القادري:*




أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم "الأحد"، على مستوى تقديم الخدمات الطبية في مجمعي الشعب والحسوة الصحيين.



وفي الزيارة، وبحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور فهد عبدالقوي العلوي، استمع الدكتور الشوبجي، من مديرا المجمعين إلى شرح عن الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وكذا الصعوبات التي يواجه عملهما والأجهزة والأدوية الذي يحتاجها المجمعين لتقديم أفضل الخدمات العلاجية.



وخلال زيارته التفقدية، شدد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها البلد، حاثاً على ضرورة اضطلاع العاملين بدورهم والإلتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى.



وأكد مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، أن قيادة السلطة المحلية ستولي كافة المرافق الصحية كامل الإهتمام من خلال التواصل مع المنظمات المانحة ودعوتها لتوفير الإمكانيات الطبية اللازمة لهذه المرافق بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين.

ليست هناك تعليقات