Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تقيم لقاء تشاوري لتقييم عمل إدارات المرأة في المديريات

 إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تقيم لقاء تشاوري لتقييم عمل إدارات المرأة في المديريات أبين –الإدارة الاعلامية أقامت إدارة المرأة والطفل ...

 إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين تقيم لقاء تشاوري لتقييم عمل إدارات المرأة في المديريات




أبين –الإدارة الاعلامية



أقامت إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين ، صباح اليوم بالعاصمة زنجبار ، لقاء تشاوريا لتقييم عمل الادارات بالمديريات ، بحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة .



وفي كلمته خلال اللقاء التقييمي السنوي لإدارة المرأة الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، أشاد الاستاذ خالد العبد ، بدور المرأة في المحافظة في شتى المجالات ومشاركاتها السياسية الفعالة اليوم .


 

مشيرا إلى أهمية العنصر النسائي في كافة المواقع القيادية ، وضرورة تحملها المسؤلية في نهضة المجتمع ، والدور الذي من خلاله يمكنها من أحداث نقلات نوعية ، والتوعية المجتمعية في محيط الأسرة لتحصين الشباب من التطرف ، والمخدرات ، والتي يحاول العدو زراعتها بين أوساط شبابنا لخلق جيل فاسد ومنحرف غير قادر على ابسط أمور الحياة العملية .



داعيا ادارة المرأة والطفل إلى بذل مزيداً من الجهود في سبيل إنجاح اتجاهات المجلس الانتقالي ، وتنمية روح العلاقات الاجتماعية والنسوية ، وتعزيز قيم ترابط النسيج الاجتماعي الجنوبي ، للمضي قدما نحو استعادة الدولة التي ستمنح المرأة كافة حقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية .



وافتتحت اللقاء التقييمي مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين ، الاستاذه وجدان ماسك بكلمة ترحيبية ، حيت من خلالها الاخوات الحاضرات ، شاكرة لهن حضورهن والذي يمثل خطوة إيجابية في تقييم عمل نشاط إدارات المرأة والطفل بالمديريات ، وكذا تدارس احتياجات الإدارات والاطلاع على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل .



مؤكدة أن هذا اللقاء التشاوري يهدف إلى تقييم عمل الادارات خلال عام 2021 ورسم آلية عمل للعام 2022 .


واضافت ماسك أننا نتطلع خلال الفترة المقبلة ، إلى تعزيز دور المرأة في المحافظة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية المختلفة ، الهادفة إلى تعزيز الانتماء والهوية الجنوبية والتعايش بين أفراد المجتمع الجنوبي .



وشددت ماسك على أهمية التنسيق والتواصل وتضافر الجهود ، والمضي قدما صوب العمل المؤسسي المنظم والذي تضطلع إليه إدارة المرأة .



ووقف اللقاء أمام نشاط الادارات ، وبحث سبل تفعيل البرامج والخطط بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالإدارة ، ومناقشة جملة من الصعوبات المتعلقة بسير العمل ، ووضع المقترحات لمعالجتها .



حضر اللقاء مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذه جيهان حيدرة ، ومديرة الادارة القانونية المحامية ابتهال ناصر طاهر .

ليست هناك تعليقات