Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يرحب بانضمام النائب البرلماني فؤاد واكد للمجلس الانتقالي الجنوبي

 الرئيس الزُبيدي يرحب بانضمام النائب البرلماني فؤاد واكد للمجلس الانتقالي الجنوبي الغد الجنوبي.   رحّب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس الم...

 الرئيس الزُبيدي يرحب بانضمام النائب البرلماني فؤاد واكد للمجلس الانتقالي الجنوبي


الغد الجنوبي.  



رحّب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بانضمام النائب البرلماني، المهندس فؤاد عبيد واكد، رئيس الكتلة الجنوبية في مجلس النواب، إلى المجلس الانتقالي الجنوبي .


وأشار الرئيس الزُبيدي، خلال مكالمة هاتفية أجراها بالمهندس واكد، إلى أن انضمام شخصية سياسية مثله، سيمثل إضافة مهمة للمجلس، وسيحفز المترددين لإعلان خطوات مماثلة.


وجدد الرئيس الزبيدي، دعوته لأبناء حضرموت إلى التوحد ورص الصفوف ليتمكنوا من انتزاع حقوقهم، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يقف معهم ويدعم مطالبهم.


وكان النائب البرلماني المهندس فؤاد واكد، قد أعلن انضمامه رسميا إلى المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال زيارته لمقر الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة حضرموت، و لقائه برئيسها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية.


وعبّر واكد عن قناعته التامة بقدرة المجلس الانتقالي على تمثيل شعب الجنوب والسير به نحو التحرر والاستقلال، مشيرا إلى أنه انطلاقا من هذه القناعة، تقدم بطلب الانضمام إلى المجلس، ومبشرا بانضمام قيادات سياسية جنوبية أخرى إلى المجلس خلال المرحلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات