Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج .. بيان رسمي وشعبي يشيد بأداء قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير

 لحج .. بيان رسمي وشعبي يشيد بأداء قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير لحج / محمد مرشد عقابي: اثنى بيان مشترك صادر عن الجهات الرسمية والشعبية ب...

 لحج .. بيان رسمي وشعبي يشيد بأداء قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير


لحج / محمد مرشد عقابي:



اثنى بيان مشترك صادر عن الجهات الرسمية والشعبية بالمسيمير محافظة لحج، على الجهود الأمنية الكبيرة التي تبذلها قيادة وقوات الحزام الأمني بالمديرية ممثلة بالقائد الشيخ العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه، في إرساء مداميك الأمن والاستقرار في جميع انحاء المديرية.


وقال البيان، ان قوات القطاع امتلكت المهارات والخبرات القتالية النوعية والقدرات العالية التي مكنتها من تنفيذ المهام الأمنية وعمليات اقتحام مواقع وأوكار العدو وتحديدها بدقة واتقان.


واشار البيان المشترك، الى ان قوات الحزام الأمني، لعبت منذ تأسيسها دورا وطنيا ونضاليا خالدا وسطرت مسيرة مشرفة في الكفاح وتثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المديرية، مؤكدا بانها بذلك قدمت أروع النماذج المشرفة في حماية وتأمين أرواح الناس وممتلكاتهم وتوفير البيئة الآمنة والمستقرة أمام كل مواطن ينشد الحياة الكريمة القائمة على التساوي في الحقوق والواجبات.


واوضح البيان، بان قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بقيادة الشيخ أبو الخطاب، تمكنت من تطهير المديرية وما جاورها من الخلايا النائمة التي كانت تسعى الى إثارة الفوضى واقلاق السكينة وزعزعة الأمن وتنفيذ مخططات إرهابية وإجرامية وفوضوية معادية، وذلك بفضل ما يتمتع به منتسبي وحدات القطاع من كفاءة وحس ويقظة عالية مكنتهم من إحباط المؤامرات وافشال المخططات الإجرامية وضبط العناصر الخارجة ان النظام والقانون.


واشادت الأطر الرسمية والشعبية في ختام البيان، بجهود وأدوار قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير الشيخ العميد محمد علي الحوشبي حفظه الله ورعاه، وبتعاون الشرفاء من المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الهدوء والطمانينية والسكينة العامة وتعزيز حالة الأمن والاستقرار والإبلاغ عن المطلوبين والعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.

ليست هناك تعليقات