Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتواطئ إخواني .. قصف صاروخي يستهدف معسكر في شبوة تسلمته قوات العمالقة قبل يومين

 بتواطئ إخواني .. قصف صاروخي يستهدف معسكر في شبوة تسلمته قوات العمالقة قبل يومين الغد الجنوبي . أفادت مصادر عسكرية في شبوة أن لانفجار العنيف...

 بتواطئ إخواني .. قصف صاروخي يستهدف معسكر في شبوة تسلمته قوات العمالقة قبل يومين


الغد الجنوبي .



أفادت مصادر عسكرية في شبوة أن لانفجار العنيف الذي وقع داخل معسكر خمومة في مديرية مرخة كان ناتج عن سقوط صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في عقبة القنذع الفاصلة بين شبوة والبيضاء صوب المعسكر الذي تسلمته قبل يومين قوات العمالقة قبل يومين.


وأشارت المصادر أن القصف استهدف معسكر خمومة في مديرية مرخة بعد يومين فقط من تسلمه من قبل قوات العمالقة التي وصلت إلى شبوة للمشاركة في تحرير مناطق المحافظة من سيطرة الميليشيات الحوثية ، بحسب المصادر أن الصاروخ الباليستي سقط داخل المعسكر وتسبب في سقوط عدد من الشهداء والجرحى من قوات العمالقة.


وبحسب الحصيلة الأولى أن نحو 10 جنود قتلو في الهجوم إلى جانب عدد أخر من الإصابات حالة بعضهم حرجة نقلو إلى مستشفى عتق العام.


وأشارت المصادر إلى أن قوات العمالقة أعلنت حالة الاستنفار والجاهزية تحسباً لأي عملية قصف أخرى.


وجاء الهجوم عقب يوم واحد من هجوم مماثل استهدف مطار عتق الذي تسلمته ألوية العمالقة من القوات العسكرية التي كانت تتمركز فيه.


ووجهت اتهامات مباشرة إلى ميليشيات الإخوان العسكرية والأمنية المسيطرة على شبوة بالتواطئ مع الميليشيات الحوثية عقب الهجومين اللذان استهداف المطار في عتق والمعسكر في مرخة ، مشيرة إلى أن القوات العسكرية التي كانت تتمركز الموقعان كانتا تواليان الإخوان ولم تتعرض لأية أعمال قصف على مدى سنوات وهو ما يفتح تساؤلات حول وقت الاستهداف بعد أيام من تسلم ألوية العمالقة للموقعان بتوجيهات من التحالف العربي.

 

ليست هناك تعليقات