Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتكلفة ( 100 ) مليون ريال.. *مدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل الشبكة الكهربائية لشارع القطيبي ( السجن سابقاً

  الغد الجنوبي.   *عدن - محمد القادري:* دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “السبت”، العمل في مشروع إعادة تأه...

 

الغد الجنوبي.  


*عدن - محمد القادري:*




دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “السبت”، العمل في مشروع إعادة تأهيل الشبكة الكهربائية لشارع القطيبي ( السجن سابقاً )، البالغ تكلفته " 100 " مليون ريال، بتمويل مشترك ما بين المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، والسلطة المحلية بمديرية المنصورة.



وفي التدشين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، وبحضور رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، استمع الداؤودي من مدير المنطقة الثانية للكهرباء، المهندس توفيق سيف هزاع، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع، والذي يتضمن تركيب محولات ومفاتيح كهربائية، بالإضافة إلى مد كابلات كهربائية من بلوك ( 4 ) إلى حي وديع حداد، وكذا من بلوك ( 21 ) إلى السجن المركزي، وأيضاً من بلوك ( 26 ) إلى مطابع الكتاب المدرسي.



وشدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على مضاعفة الجهود لإنجاز العمل في المشروع تمهيداً للبدء في مشروع صيانة وإعادة سفلتة الشارع الممتد من دوار الغزل النسيج حتى دوار السلام، على نفقة مالك مصرف القطيبي، بعد أن أطلقت قيادة السلطة المحلية بالمديرية مؤخراً أسم القطيبي لهذا الشارع، بعد تعهد مالك مصرف القطيبي الواقع بذات الشارع، في تكفله بإعادة تأهيل وسفلتة وإنارة وتشجير الشارع.



وخلال التدشين، أشار الداؤودي، إلى أن هذا المشروع والمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها والأخرى التي ستنفذ في مديرية المنصورة، تعد إستكمالاً للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وفقاً للإمكانيات المتاحة، للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني مديرية المنصورة بكافة مناطقها.



رافق مدير عام مديرية المنصورة، خلال تدشين المشروع، قائد الحزام الأمني - قطاع المنصورة - النقيب إسماعيل الصبيحي.

ليست هناك تعليقات