Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

نجاح "إعصار الجنوب" رسالة على قدرة القوات الجنوبية على حماية أرضها

 نجاح "إعصار الجنوب" رسالة على قدرة القوات الجنوبية على حماية أرضها    الغد الجنوبي.  متابعات . وجه جنوبيون كل الشكر والتقدير لقوا...

 نجاح "إعصار الجنوب" رسالة على قدرة القوات الجنوبية على حماية أرضها


 

 الغد الجنوبي.  متابعات .



وجه جنوبيون كل الشكر والتقدير لقوات ألوية العمالقة الجنوبية، بعد الإعلان عن استكمال عملية إعصار الجنوب،  التي تكللت بالنجاح ودحر ذراع إيران بهزيمة ساحقة.


وأكدوا أن انتصارات العمالقة وجهت رسالة للعالم والإقليم بأن القوات الجنوبية بكل تشكيلاتها العسكرية لديها القدرة الكاملة على حماية الأراضي الجنوبية والدفاع عنها بكل الطرق.


وعبر هاشتاج (#شكرا_عمالقه_الجنوب‬⁩)، قال مدير مركز العمالقة الإعلامي، أصيل السقلدي، الحمدلله الذي أيدنا ونصرنا ووفقنا في نجاح عملية ⁧‫#اعصار_الجنوب‬⁩


‏ ⁧‫#شكرا_عمالقه_الجنوب‬⁩


‏شكرا للقائد العملاق أبو زرعة المحرمي


‏شكرا أولاد زايد والتحالف العربي


‏شكرا لأبطال العمالقة فردا فردا


‏شكرا لكل من ساند وآزر وتعاون وناصر وكتب ونشر.


وقال الناطق الرسمي للقوات الجنوبية، محمد النقيب: "قال المقدشي قبل يومين: (قريبا سيلتحق الجيش الوطني بالوية العمالقة) و"قريبا" في قاموس المقدشي والاخوان تُقال ولا يُعمل بها اذا كانت ذات صلة بالحرب على الحوثي، وحكمها في انتظار مجيئها وحدوثها حكم " قادمون يا صنعاء".


وأضاف: شكرا عمالقة الجنوب، فلولا انجازاتكم العسكرية العظيمة على الارض ما خرج المقدشي يدشن كذبة العام الجديد التي افرحت مروجي أكاذيب الإخوان في قنوات التلفزة المحلية والعربية.


وشكر مستشار رئيس المحلس الانتقالي، صدام عبدالله، كل القوات الجنوبية وعلى رأسهم أبناء شبوة الذين كانوا سندا، وفي اولى الصفوف لنصرة الجنوب الارض والانسان، والرحمة والمغفرة للشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن، ويسجل التاريخ بماء الذهب بطولاتهم وتحقيق الانتصارات المتسارعة لتحرير شبوة وتأمين عمقها الاستراتيجي.


الناشط السياسي، زيد بن نافع، كتب في تغريدة، الى قواتنا الجنوبية المسلحة المتمثلة بالوية العمالقة الجنوبية وقائدها العام ابو زرعة المحرمي. ‏لقد كفيتم ووفيتم وانجزتم المهمة على اكمل وجه، وحررتم ثلاث مديريات جنوبية بالاضافة الى مديرية حريب الشمالية لتأمين مديريات شبوة.. ‏شرفتونا يا عزنا وفخرنا.


وأضاف: العمالقة أثبتت أن مليشيا الحوثي أوهن من بيت العنكبوت وأنهم مجرد فقاعة صنعها اعلام الاخونج وجيشهم الوطني الرخو المنهزم في كل معركة، الذين صوروا مليشيا الحوثي امام العالم بأنها قوات لا تقهر.


ووصف القيادي الجنوبي وضاح بن عطية، رسائل العمالقة في عملية إعصار الجنوب وقال بأنها:


‏رسالة للعالم أثبتوا أن الحوثي هش.


‏رسالة للتحالف أثبتوا أن الجنوب شقيقه.


‏رسالة لشعب الجنوب وصلت إلى كل حر.


‏رسالة للشرعية أن صححوا الفساد نهزم الحوثي.


‏رسالة لأبناء شبوة أن الجنوب جسد واحد.


‏رسالة للإخوان لن ينجح مشروعكم الإرهابي.


وأكد الصحفي صابر حليس، أن الانتصارات البطولية التي حققتها ألوية العمالقة الجنوبية بقيادة العميد أبو زرعة المحرمي في تحرير مديريات شبوة وصولا إلى حريب مأرب، كسرت شوكة الحوثيين ومرغت أنوفهم بالتراب وجعلتهم يعيشون حالة لا يستطيعون النهوض بعدها، فلهم خالص الشكر والتقدير.


وقال الناشط مالك اليزيدي، سنحكي للأجيال القادمة أن 4000 جندي جنوبي اسمهم العمالقة حرروا في عشرين يوما ما عجزت عنه قوات علي محسن الأحمر البالغ عددها 400،000 جندي شمالي في 7 سنوات كاملة، ‏لكن هل سيصدق الجيل القادم هذه القصة الأسطورية، فما سيسمعونه يصعب تصوره.

ليست هناك تعليقات