Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتأمين شبوة وإفشال الإطباق على مأرب.. "إعصار الجنوب" تقطع يد الحوثي المعتدية

 بتأمين شبوة وإفشال الإطباق على مأرب.. "إعصار الجنوب" تقطع يد الحوثي المعتدية الغد الجنوبي.  إشادات واحتفالات واسعة، بنتائج عملية ...

 بتأمين شبوة وإفشال الإطباق على مأرب.. "إعصار الجنوب" تقطع يد الحوثي المعتدية


الغد الجنوبي. 



إشادات واحتفالات واسعة، بنتائج عملية إعصار الجنوب التي أطلقتها ألوية العمالقة الجنوبية، مع بداية العام الجديد 2022، وقامت بصفع مليشيا الحوثي والإخوان بتطهير شبوة في غضون عشرة أيام فقط.


وأعلنت، اليوم الجمعة، عمالقة الجنوب استكمال عملية إعصار ⁧‫الجنوب‬⁩، لتعيد تموضعها في ⁧‫شبوة‬⁩ وتبدأ نقل ألويتها إلى عرينها بجاهزية عالية، بعد أن حررت مديريات بيحان الثلاث "عين، بيحان، وعسيلان" وحريب في مأرب.


فيما شهدت عتق، اليوم، احتفالات شعبية لاستقبال طلائع من كتائب ألوية العمالقة الجنوبية في إطار عملية الانتشار لاستكمال عملية إعصار الجنوب.


وأكدت الأحداث على مدى شهر أن ما حققته ألوية العمالقة‬⁩ في أيام لا يستطيع حزب الإصلاح تحقيقه في قرن، ذلك لأن الإخوان والحوثي وجهان لعملة واحدة.



وبعد أن حرر الدم الجنوبي شبوة وأعادها إلى أبنائها، وستسلم المديريات المحررة لقوات دفاع شبوة "النخبة الشبوانية سابقاً"، التي بدأت بالانتشار عملياً، يؤكد أن عملية إعصار الجنوب أطلقت لدحر دنس إيران وأذرعها وليست من أجل الفيد والمناصب والغنائم ولا للسيطرة على حقل نفط المحافظة.


وأكدت القوات الجنوبية بمعاركها الحاسمة، بإسناد التحالف، بأنها شريك وفي للتحالف العربي على الأرض، بخنقها للحوثي في شبوة ومأرب، بعد أن رسمه إخوان الشرعية للناس بالفزاعة بعد أن سلموا له كل جبهات الشمال وصولاً إلى مديريات بيحان.


وحققت العمالقة إنجازات عسكرية ضخمة حتى الخنادق والانفاق التي كانت تتحصن بها مليشيات الحوثي في الجبال بين عين وحريب لم تقهم من بطش الألوية، وباشرت بالأعمال الإنسانية باستخراج آلاف الألغام التي زرعها الحوثي لتأمين المناطق وعودة المواطنين سالمين.


ليست هناك تعليقات