Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بيحان تتأهب لعناق العمالقة والعودة للحضن الشبواني ودحر الحوثي

 بيحان تتأهب لعناق العمالقة والعودة للحضن الشبواني ودحر الحوثي      الغد الجنوبي.     في هزائم متسارعة ومتتالية لمليشيا الحوثي الإرهابية، ذر...

 بيحان تتأهب لعناق العمالقة والعودة للحضن الشبواني ودحر الحوثي

 

 

 الغد الجنوبي.  

 



في هزائم متسارعة ومتتالية لمليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، على أيدي ألوية العمالقة الجنوبية، تتأهب مديرية بيحان لعناق قوات العمالقة الجنوبية، والعودة إلى الحضن الشبواني، بعد أن سيطرت الألوية، الثلاثاء، على مناطق استراتيجية جديدة، في بيحان غربي محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.


وعقب ساعات من اقتحام العمالقة منطقة النقوب الاستراتيجية، وسيطرتها على مفترق طرق هام، حررت منطقتي السليم ولخيضر، بعد معارك ضارية ضد مليشيا الحوثي، فيما وقع العشرات من مسلحي الأخيرة، أسرى بيد القوات الجنوبية.


وقاموا بإزالة صور وشعارت الميليشيات الحوثية من وسط مدينة ⁧‫النقوب‬⁩ غربي ⁧‫شبوة‬⁩ بعد السيطرة عليها، وبانتصارات القوات الجنوبية الأخيرة تكون قد قطعت أهم شرايين إمدادات مليشيات العدو وتكون ايضاً قد تموضعت على مشارف بيحان.


ووضعت قوات العمالقة الجنوبية، مليشيا الحوثي الإرهابية، في حجمها الحقيقي المتمثل بالعجز والوهن، وعرّت تخادم مليشيا الإخوان معها بانهزامها المتكرر بتسليمها كل جبهات الشمال بعد أن منحوها هالة وأشاعوا عنها بأنها قوة لا تُقهر.


وكانت ألوية ⁦‪العمالقة‬⁩ غيّرت شعارها إلى ألوية ⁦‪العمالقة‬⁩ الجنوبية، لتؤكد للجميع بأنها جنوبية خالصة، ودماء الجنوب روت محافظة شبوة، بعد أن استغل إعلاميو مليشيا الإخوان بنسب الانتصارات الملحمية إلى الجيش الوطني الذي لم يحرر ولا أي منطقة شمالية، فيما سلم كل الجبهات بأوامر قيادات الإخوان المتخادمة مع مليشيا الحوثي الإرهابية.

ليست هناك تعليقات