Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

لقاء يناقش آلية العمل المشترك بين صندوق رعاية المعاقين والخطوط الجوية اليمنية بعدن

 لقاء يناقش آلية العمل المشترك بين صندوق رعاية المعاقين والخطوط الجوية اليمنية بعدن  عدن / اعلام الصندوق   التقت المدير التنفيذي لصندوق رعاي...

 لقاء يناقش آلية العمل المشترك بين صندوق رعاية المعاقين والخطوط الجوية اليمنية بعدن 


عدن / اعلام الصندوق  



التقت المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى محمد فضل اليوم مدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية _  منطقة عدن _ عبدالله صالح الشاعري ناقشت معه آلية العمل المشترك بين الصندوق و مكتب الخطوط الجوية اليمنية والمتعلقة بإجراءات سفر الأشخاص من  ذوي  الاعاقة  للخارج . 


و خلال  اللقاء أكدت المدير 

 التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين " أن قيادة الصندوق ممثلة بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري حريصة على تعزيز  الشراكة مع طيران اليمنية وفقا لآلية قانونية تضمن  تسهيل إجراءات السفر للأشخاص ذوي الذين يحتاجون للعلاج في الخارج مثمنة في الوقت نفسه جهود وتعاون الخطوط الجوية الهادفة لخدمة  المسافرين و تحديدا  الحالات الإنسانية  الطارئة التي تحتاج للعلاج في الخارج ..  مشيرة إلى تزايد أعداد المعاقين في بلادنا وما يواجهون من تحديات بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلادنا . 


من جهته أكد عبدالله صالح صالح الشاعري استعداد إدارة مجلس الخطوط الجوية اليمنية تذليل كافة الصعوبات أمام المسافرين  وفي المقدمة المرضى والحالات الحرجة  .. لافتا للجهود التي بذلتها طيران اليمنية  رغم الظروف الصعبة التي مرت بها بلادنا  خلال الفترة الماضية  .. وقال الشاعري  أن خدمة شريحة المعاقين هو في الأساس عمل وطني وإنساني ،  وأنه سيتم  إبرام  اتفاقية مع صندوق رعاية المعاقين  تتضمن كافة  الإجراءات القانونية المتعلقة بمنح تذاكر السفر  للمعاقين . 

حضر اللقاء المدير المالي لصندوق المعاقين فضل الحميدي ومدير الشؤون القانونية وجدي سعيد الصبيحي ومدير الموارد عبدالرزاق شايف .

ليست هناك تعليقات