Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد رشدي الحوشبي يعزي بإستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة وعدد من مرافقيه

 العميد رشدي الحوشبي يعزي بإستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة وعدد من مرافقيه لحج / خاص. بعث قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي عبيد حازم ا...

 العميد رشدي الحوشبي يعزي بإستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة وعدد من مرافقيه


لحج / خاص.



بعث قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي عبيد حازم الحوشبي، برقية عزاء ومواساة الى الشيخ قاسم نصر القطيبي وكافة أفراد اسرته الكريمة والى ابناء ردفان والجنوب بإستشهاد العميد مجدي أحمد قاسم نصر القطيبي الردفاني (أبو حرب) قائد اللواء الثالث عمالقة الذي ترجل شهيدا مع عدد من مرافقيه وهو يشارك زملاءه في قوات عمالقة الجنوب معركة تحرير بيحان بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء والبطولة.


وعبر العميد الحوشبي، في برقيته عن خالص تعازيه بإستشهاد قائد عسكري جنوبي فذ لا يتكرر ترجل شهيدا مقبلا غير مدبر بعد ان تعملق ماردا في مواجهة جماعات الغدر والخيانة والموت المتمثلة بمليشيات الإرهاب الحوثية ببسالة لانظير لها ليرتقي الى مصاف الخالدين مكللا بتاج المجد وهو يذود عن حياض وطنه بشموخ وكبرياء عظيم.


واعرب قائد اللواء العاشر صاعقة، في برقيته عن حزنه ومواساته لأقارب واصدقاء الشهيد القائد العميد مجدي الغزالي، مجددا العهد لرفاق الشهيد الذين يسيطرون ملاحم الشرف والبطولة في ساحات الوغى بالمضي على درب الشهيد وكل شهداء الجنوب الميامين الذين سقوا تراب الوطن بدمائهم الزكية في سبيل استعادة وبناء دولتهم الحرة المستقلة كاملة السيادة.


وعدد القائد الحوشبي في برقيته، مناقب الشهيد مجدي الغزالي ومواقفه الوطنية وتضحياته في كل الجبهات وعلى مدار مسيرة كفاح شعب الجنوب وحراكه المجيد، مشيرا الى انه كان في طليعة من حملوا أرواحهم على أكفهم للتصدي لجحافل المليشيات الحوثية وجماعات الإرهاب ومن نخبة مغاوير القوات المسلحة الجنوبية الباسلة الذين كانوا عند مستوى المسؤولية الوطنية العظيمة حتى اصطفاه الله شهيدا.


مترحما في برقيته، على أرواح الشهداء الميامين من أبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن الذين ينسجون بدمائهم الطاهرة أشعة فجر جديد لهذا الوطن الغالي، سائلا المولى العلي القدير بان يتغمد الشهيد القائد مجدي الغزالي بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه وشعب الجنوب كافة جميل الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا اليه راجعون.

ليست هناك تعليقات