Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

مدير البريقة يطلع على أعمال صيانة أحد خزانات المياه بالمديرية

 تفقد نسبة انجاز مشروع حماية خزانات المياه. * مدير البريقة يطلع على أعمال صيانة أحد خزانات المياه بالمديرية* *عدن - محمد القادري:* أطلع مدير...

 تفقد نسبة انجاز مشروع حماية خزانات المياه.


*


مدير البريقة يطلع على أعمال صيانة أحد خزانات المياه بالمديرية*



*عدن - محمد القادري:*



أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، سير العمل في صيانة أحد خزانات المياه الواقعة خلف شركة مصافي عدن.



وفي الزيارة، استمع الدكتور الشوبجي من مدير المياه بالمديرية، المهندس عبدالله محمد زين، إلى شرح حول أعمال الصيانة والتنظيف للخزان رقم ( 1 ) البالغ سعته التخزينية مليون لتراً، بالإضافة إلى تلحيم الخزان من قبل شركة مصافي عدن، بعد تعرضه ثقب مفاجئ له.



وخلال زيارته التفقدية، أشاد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، بالجهود المتفانية الذي يبذلها العاملين من منتسبي مؤسسة المياه المديرية في صيانة وتنظيف الخزان التجميعي لمياه الشرب النقية، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود في مساندتها بتنفيذ هذا العمل الخدمي الهام.



كما تفقد مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، سير العمل في مشروع حماية أحد خزانات المياه، البالغ تكلفته " 51 " ألف دولار، والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الدولي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.



حيث أطلع الدكتور الشوبجي، بمعية مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، على نسبة إنجاز العمل في المشروع، والتي بلغت 45%، والذي يتضمن عمل مصدات وجابونات وجدران لحماية خزان المياه رقم ( 2 ).



وحث مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، مقاول المشروع " مكتب عبده قاسم للمقاولات العامة " على مضاعفة الجهود لإنجاز العمل فيه لما له من أهمية بالغة لتفادي الخزان من الإنهيار، مثمناً دور مشروع الأشغال العامة على مساندته جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية.

ليست هناك تعليقات