Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشرفي: الجنوب حارب الحوثي باعتباره غزواً واحتلالاً ولهذا انتصر

 الشرفي: الجنوب حارب الحوثي باعتباره غزواً واحتلالاً ولهذا انتصر الغد الجنوبي.  أكد فهد طالب الشرفي مستشار وزير الإعلام في الحكومة الشرعية، ...

 الشرفي: الجنوب حارب الحوثي باعتباره غزواً واحتلالاً ولهذا انتصر


الغد الجنوبي. 



أكد فهد طالب الشرفي مستشار وزير الإعلام في الحكومة الشرعية، أن الجنوب انتصر على الحوثي لأنه حاربه باعتباره مشروع غزو واحتلال للوطن والعقيدة.


وقال الشرفي، في سلسلة تغريدات على تويتر، ميزة الجنوب أنه حارب الحوثي ومشروعه ومليشياته باعتباره مشروع غزو واحتلال وعدوا للوطن والعقيدة، وبالتالي قاتله أهل الجنوب بعقيدة قتالية قوية كسرت جبروته ومرغت أنفه.


وأشار أن مشكلة الشمال انه ينطلق من ادبيات الشرعية التي ترى أن الحوثي مكون سياسي يمني نحاربه لكي يجلس معنا على طاولة الحوار.


وأضاف، وبالتالي كنت منذ اليوم الاول انادي لنقل تجربة المقاومة الجنوبية بكل ادبياتها وتطبيقها في الشمال، فتم شيطنة هذه الدعوات واتهامنا بالعمالة والخيانة.


وفي تغريدة ثانية قال الشرفي، لقد اثبت الجنوب الى الآن تماسكا غير عادي أمام محاولات الاختراق الحوثية المستمرة رغم الظروف الصعبة التي عاشها ويعيشها أبناء الجنوب.


وبين انه من دواعي افتخاره واعتزازه بالجنوب وأهله هذه الممانعة التي لا تقبل المساومة، وهذا لا يعني ان الحوثي لا يعمل ليل نهار لانشاء خلايا وتهديد أمن الجنوب.


وأشار الشرفي انه ‏أن من الخطأ الفادح اتهام الشمال كله شعبا وقادة سياسيين ومواطنين بالخيانة وعدم الجدية في مواجهة مليشيا الحوثي، كردة فعل جهوية من البعض أو نتاج إحباط وعدم فهم من آخرين، وهذه الفرضية تقتل فرص النصر السانحة بغباء.


وأوضح أن الخلل في أدوات وقيادة وآليات إدارة وقيادة المعركة شمالا وليس في الشعب.


واختتم بتغريدة قائلاً، ولكي اثبت لكم أن الخلل ليس من الشعب والناس والبسطاء والمبعدين عن القرار في الشمال، وان تحميلهم تبعات تأخر تحرير مناطقهم فيه ظلم وإجحاف، تأملوا: شبوة الأبية بأهلها ورجالها الابطال، كانت تعيش نفس الوضع لولا التغيير الذي حدث وفزعة العمالقة لكان حالها كحال البيضاء او الجوف اليوم.


ليست هناك تعليقات