Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تصعيد حوثي عسكري يقابله صمت دولي.. الحوثي آلة قتل تنفذ مشاريع

 تصعيد حوثي عسكري يقابله صمت دولي.. الحوثي آلة قتل تنفذ مشاريع  الغد الجنوبي . نيوز يمن.  لا يزال رواد التواصل الاجتماعي مستمرين بحملات الدع...

 تصعيد حوثي عسكري يقابله صمت دولي.. الحوثي آلة قتل تنفذ مشاريع 


الغد الجنوبي . نيوز يمن. 



لا يزال رواد التواصل الاجتماعي مستمرين بحملات الدعوة والتأكيد على سرعة تصنيف مليشيا الحوثي الإرهابية في قائمة الإرهاب.


بالمقابل لا يزال إرهاب الحوثي يستهدف المدنيين بمختلف الأسلحة الثقيلة، وكان آخرها الأمس، حيث استهدف مأرب بـ7 صورايخ باليستية، واستهدف معسكر العلم بصاروخ باليستي أسفر عنه سقوط قتلى وجرحى.


مغردون أكدوا حقيقة أن الحوثي ارتكب كل الجرائم، وكل قوانين المجتمع الدولي تصنف من يقوم بهذه الممارسات بالإرهابي فكل القرائن التي تثبت إجرام الحوثي موجودة ولم يتبق غير التصنيف الرسمي وتطبيق تلك القوانين النافذة.


وتساءلوا: ماذا يحتاج العالم الحر بعد من قرائن ودلائل على إرهاب الحوثي للمضي قدما في تصنيفه ميليشيات إرهابية؟ ‏


وأكدوا أن استهداف المساجد والمدنيين استراتيجية ممنهجة للحوثي ولا يمكن الصمت عليها، واعتماد صمت القبور الحاصل والتغاضي عن إراقة الدماء البريئة أمر غير مقبول.


وأشاروا أن جماعة الحوثي الإرهابية تعمل جنبا إلى جنب مع الجماعات الإرهابية الأخرى مثل القاعدة وداعش للقيام بالاغتيالات والتفجيرات في المحافظات الجنوبية.


مليشيات الحوثي الإرهابية التي تنتهك حقوق الإنسان وتمتلك المعتقلات السريه وتمارس الاختطافات والاغتصابات ونهب الممتلكات الخاصة والعامة


‏كل تلك الممارسات يجب أن لا تتغافل عنها منظمات حقوق الإنسان وتقوم بمطالبة المجتمع الدولي باعتبار هذه المليشيات إرهابية.


استمرار الحوثي في التصعيد العسكري بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة يؤكد أنها آلة قتل تنفذ مشروعا إيرانيا ولا تفهم إلا لغة السلاح.


ليست هناك تعليقات