Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئاسة الانتقالي ترفض توظيف الحكومة لأزمة الكهرباء سياسيا

 رئاسة الانتقالي ترفض توظيف الحكومة لأزمة الكهرباء سياسيا الغد الجنوبي. عدن . أكدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها المنعقد ص...

 رئاسة الانتقالي ترفض توظيف الحكومة لأزمة الكهرباء سياسيا



الغد الجنوبي. عدن .


أكدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها المنعقد صباح اليوم الإثنين، دعمها الكامل لكل ما ورد في التصريحات الأخيرة لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والتي طالب من خلالها حكومة المناصفة بتحمل مسؤولياتها المتمثلة في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها خدمة الكهرباء.


ودعت هيئة الرئاسة في اجتماعها الذي ترأسه الأمين العام للهيئة أحمد حامد لملس، حكومة المناصفة إلى تحمل مسؤولياتها، والقيام بمهامها في توفير الخدمات الأساسية للمواطن وفقا لمقتضيات اتفاق الرياض، مؤكدة أن ملف الكهرباء، ملفٌ إنساني، على الحكومة أن تتحمل مسؤولياتها في معالجته وعدم توظيفه توظيفاً سياسياً.


واستغربت الهيئة، تجاهل وعرقلة الحكومة لكل الاتفاقات الموقعة بين محافظ العاصمة ورئاسة الوزراء لمعالجة ملف الكهرباء، مجددة وقوفها إلى جانب المحافظ ودعمها للجهود الكبيرة التي يبذلها لاستتباب الأوضاع في العاصمة عدن وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين رغم كل العراقيل.


في ذات السياق، عبرت هيئة الرئاسة في اجتماعها عن رفضها لكافة التعيينات غير التوافقية والقرارات أحادية الجانب التي أقدمت عليها رئاسة الحكومة وعدد من الوزراء في انتهاك واضح لاتفاق الرياض، منوهة بأن تلك التصرفات غير المسؤولة لا تخدم سوى الأطراف التي تسعى لإفشال الاتفاق وتقويضه.


ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام أزمة الغاز المنزلي التي تشهدها العاصمة عدن وعدد من محافظات الجنوب، وناقشت مسبباتها وسُبل وآليات معالجتها لما من شأنه إنهاء الازمة وتوفير الغاز المنزلي للمواطنين في أسرع وقت ممكن. 


كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع العسكرية والأمنية المُدرجة في جدول الأعمال واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

ليست هناك تعليقات