Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وسط أجواء وطنية جنوبية .. اشهار فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة*

 *وسط أجواء وطنية جنوبية .. اشهار فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة* شبوة /  الإدارة الإعلامية الاربعاء 23 فبراير 2022 انعقد اليوم بمدينة...

 *وسط أجواء وطنية جنوبية .. اشهار فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة*


شبوة /  الإدارة الإعلامية

الاربعاء 23 فبراير 2022




انعقد اليوم بمدينة عتق المؤتمر التأسيسي لاشهار فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة بمشاركة حشد كبير من رجال القضاء من كافة مديريات المحافظة .

وخلال المؤتمر الذي سادته الروح الوطنية الجنوبية ، القيت العديد من الكلمات من قبل اللجنة التحضيرية والقضاه ونادي القضاء الجنوبي، أكدت على أهمية عقد هذا المؤتمر ، لمافيه مصلحة القضاء والقضاة في الجنوب الذين همشوا من قبل نظام الوحدة .


وشددت هذه الكلمات على اهمية تحلي القضاة بالأمانة والمسؤولية في اختيار الشخصيات القضائية التي ستمثلهم في تأسيس النادي القضائي بالمحافظة ، وانتزاع الحقوق المسلوبة خصوصا في مرحلة تأسيس وبناء مؤسسات الدولة الجنوبية الكفيلة بحماية المواطن الجنوبي .

وشاركت قيادات في المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة في حضور الجلسة الافتتاحية يتقدمهم أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ابوبكر بافقير ومهدي الخليفي وجمال شنيتر  ومدير مكتب رئيس القيادة المحلية د.سالم المرزقي ورئيس القيادة المحلية لمديرية عتق ناصر مقلم .

وعبرت قيادات المجلس الانتقالي عن ارتياحها لانعقاد المؤتمر التأسيسي لنادي القضاه الجنوبي فرع شبوة ، واعتبار ذلك خطوة في الطريق الصحيح تجسد الولاء الوطني الجنوبي للقضاة ، وتسهم على حصولهم على استحقاقاتهم .


وخلص المؤتمر  على الاجماع على  هيئة إدارية للفرع  برئاسة القاضي/ياسر محمد سيلان والأمين العام القاضي/ابوبكر محسن الخليفي وشؤون الأعضاء القاضي الدكتور/محمد دويحان والشؤون المالية القاضي/مبارك احمد الشيوحي والشؤون الإعلامية القاضي/خالد محمد حبتور .

ليست هناك تعليقات