Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور عدد من قيادات انتقالي المحافظة .. نائب رئيس إنتقالي شبوة يلتقي اللاعب سعيد العولقي*

 *بحضور عدد من قيادات انتقالي المحافظة .. نائب رئيس إنتقالي شبوة يلتقي اللاعب سعيد العولقي* *شبوة/ إعلام المجلس* *الأحد6فبراير2022م* إستقبل ...

 *بحضور عدد من قيادات انتقالي المحافظة .. نائب رئيس إنتقالي شبوة يلتقي اللاعب سعيد العولقي*


*شبوة/ إعلام المجلس*

*الأحد6فبراير2022م*




إستقبل الأستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بمعية عدد من  مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس في المحافظة،  اللاعب والنجم البارز سعيد العولقي.


ورحب الأستاذ باعوضه باللاعب العولقي والوفد المرافق له ، مؤكداً دعم المجلس له ولكافة الشباب المميزين من أبناء المحافظة.


وأضاف نائب رئيس انتقالي شبوة( أن اللاعب سعيد العولقي شرّف شبوة عاليآ في المحافل الرياضية الدولية من خلال حضوره المتميز داخل المستطيل الأخضر بابداعاته الرياضية وأخلاقه العالية التي يتمتع بها)


وأكد النائب باعوضة أن المحافظة تمتلك ثروة حقيقية من الشباب المبدعين والمتميزيين، وأنه متى ما وجدو الفرصة الكاملة لإبراز مهاراتهم الإبداعية سيكون حالهم كحال اللاعب سعيد العولقي الذي أظهر مهاراته وشاهدها العالم كله.


من جانبه قدّم اللاعب سعيد العولقي شكره لإنتقالي شبوة على هذا اللقاء وعلى حُسن الإستقبال وكرم الضيافة، مضيفا (أنه لشرف عظيم أن أكون متواجد بينكم وبين أهلي وأخواني من أبناء شبوة ، ولقد غمرتموني بالسعادة الكبيرة خلال الإستقبال الرائع الذي ليس غريب على أهلي وابناء محافظتي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم جميعآ ونوعدكم جميعآ أننا سنبذل كل ما في وسعنا لرفع أسم محافظتنا عاليآ).


وفي ختام اللقاء كرّم نائب رئيس إنتقالي شبوة وأعضاء الهيئة التنفيذية اللاعب سعيد العولقي بدرع تذاكري نظير المستوى الرائع الذي قدمه في بداية مشواره الكروي.


حضر اللقاء من قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، مدير إدارة الشباب والطلاب  عبدالرحمن الحرملي ومدير إدارة الشهداء والجرحى سالم بن ضباب ومدير الأدارة الإعلامية جمال شنيتر  وعضو القيادة المحلية مدير مكتب رئيس إنتقالي المحافظة الدكتور سالم المرزقي  ونائب مدير إدارة الشهداء والجرحى محمد باقطيان وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الإجتماعية والشبابية والإعلامية.

ليست هناك تعليقات