Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أنتــقالي مديرية الازارق يقييم دورة أنعاشية لرؤساء مراكز المديريه في المهارات القيادية ، التخطيط والتقييم والمتابعة

 أنتــقالي مديرية الازارق يقييم دورة أنعاشية لرؤساء مراكز المديريه في المهارات القيادية ، التخطيط والتقييم والمتابعة .. الازارق ــ الضالع  ـ...

 أنتــقالي مديرية الازارق يقييم دورة أنعاشية لرؤساء مراكز المديريه في المهارات القيادية ، التخطيط والتقييم والمتابعة ..



الازارق ــ الضالع  ــ اديب الثمادي 


نظم ّ المجلس الانتقالي م/ الازارق محافظه الضالع صباح اليوم الاحد الموافق 6/فبراير 2022م  دورة تدريبية أنعاشيه في مقر القياده المحليه في،مجال  التخطيط ،والمتابعه ،والتقييم ،،والمهارات القياديه  لرؤساء مراكز المديريه والبالغ عددهم 22 مركز .


وفي افتتاح الدوره الانعاشيه التي بدأت بايه من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي القى رئيس الدائره التنظيميه عضو الهيئه  التنفيذيه للمجلس الانتقالي بالمديرية  الاستاذ/ عبدالله علي رضوان  كلمه رحب بمستهلها بكل المشاركين من رؤساء المراكز بالمديريه  مؤكداً على أهمية اقامه مثل هكذا دورات لتنمية مفاهيم العمل المؤسسي وتنفيذ الوظائف الاساسيه للتخطيط  التي ترتكز على  العمل التنظيمي والمتابعه والتقييم وكذلك مهارات العمل القيادي ومفاهيم الكفاءة ،الفعاليه ، الرؤية.



هذا وقد تلقى 22 مشاركاً من رؤساء مراكز المديريه في هذه الدوره التدريبيه الانعاشيه من قبل المدرب والمحاضر الدكتور / صلاح احمد سعيد شرحاً مفصلاً وواسعاً حول اهميه التخطيط والتقييم والمتابعه وعدد من المهارات القياديه "الكفاءه ،الفاعليه ، الرؤيه" والتي تكمن اهميتها في اكساب المشاركين المهارات والقدرات على التخطيط ، واكسابهم مهارة المتابعه والقدره على التقييم واستيعابهم لمفاهيم العمل القيادي عن الكفاءة ، الفعاليه ،والرؤية. ومن خلال النقاش وتوجيه بعض الاسئله للمشاركين تم التأكد ان الدوره قد حققت اهدافها بنجاح من خلال اجابات المشاركين عن الاسئله التي وجهت لهم .

ليست هناك تعليقات