Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

صحيفة الوطن الإماراتية: جبايات تذهب لصالح قيادات التنظيم الإخواني الإرهابي

 صحيفة الوطن الإماراتية:   جبايات تذهب لصالح قيادات التنظيم الإخواني الإرهابي الغد الجنوبي. صحيفة الوطن .  قالت صحيفة الوطن الإماراتية، تحت ...

 صحيفة الوطن الإماراتية:   جبايات تذهب لصالح قيادات التنظيم الإخواني الإرهابي



الغد الجنوبي. صحيفة الوطن . 


قالت صحيفة الوطن الإماراتية، تحت عنوان "الوطن منيع بنهج قيادته وبسالة قواته"، اليوم الجمعة، إننا نباهي العالم بنهج قيادتنا الرشيدة التي تؤكد دعم مسيرة قواتنا الباسلة واحترافيتها في الذود عن حمى الوطن كأولوية وطنية، ونعيش أبهى صور الفخر ونحن نرى كيف تتصدى بفعل بطولات قواتنا كافة محاولات الاعتداء الآثمة والجبانة التي تقوم بها مليشيات الحوثي الإرهابية وتعبر عن إجرامها ووحشيتها. وأكدت أن أبطال القوات المسلحة الإماراتية، يهبون حياتهم لحماية الوطن وتحصين مكتسباته في وجه كل من يعتقد أنه يمكن أن يقترب من حصوننا، لتستمر الحياة الأسعد والتنمية الأكثر نشاطًا في المنطقة والعالم.


واضافت أن إعلان وزارة الدفاع في دولة الإمارات عن اعتراض وتدمير 3 طائرات بدون طيار معادية في مناطق غير مأهولة، يؤكد أن الإمارات بفضل جهود ورؤية قيادتنا الرشيدة وقواتنا المسلحة ستبقى بأمان دائمًا وكيف أنها تتقدم الصفوف العالمية في مواجهة مليشيات إرهابية لا تستثني أحدًا من محاولة إلحاق الأذى والضرر به.


وشددت الصحيفة على أن إمارات الخير عنوان الأمن والاستقرار العالمي برمته بفضل قيادتنا الرشيدة وبسالة قواتنا المسلحة وأصالة شعبها ونهجها وقدراتها، ولا شك أن الفعاليات العالمية التي يتم تنظيمها في مختلف القطاعات من اقتصادية ورياضية وسياسية واجتماعية وثقافية وعلمية تجسيد حي ودائم لما ننعم به من أمن وأمان وقوة، وما يعكسه ذلك من ثقة عالمية وإيمان مطلق بأن حصننا شامخ ومنيع وعزيز.

ليست هناك تعليقات