Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بمعية عدد من مدراء تنفيذية المحافظة .. نائب رئيس انتقالي شبوة يؤدي واجب العزاء في وفاة المناضل بن مسيبلي

*شبوة / إعلام المجلس* *السبت 5فبراير2022م* قام اليوم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأ...





*شبوة / إعلام المجلس*

*السبت 5فبراير2022م*


قام اليوم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عيدروس باعوضة وعدد من مدراء الإدارات في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة بتقديم واجب العزاء في وفاة المناضل أحمد سقاف مسيبلي والذي توفي في مدينة المكلا  أمس الأول إثر إصابته بجلطة دماغية.


وكان في إستقبال قيادة إنتقالي شبوة في منزل الأسرة بمدينة عتق  كلآ من علي ومحمد ووديع احمد سقاف وأقارب الفقيد ومحبيه.


ونقل باعوضه لأبناء وأسرة الفقيد تعازي رئيس إنتقالي شبوة العميد علي أحمد الجبواني ، سائلآ المولى عز وجل أن تكون آخر الأحزان وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان.


وأضاف الأستاذ باعوضه إن الفقيد أحمد مسيبلي رحمه الله كان من المناضلين السابقين في ثورة الحراك السلمي الجنوبي ضد الإحتلال اليمني وبرحيله خسرت شبوة والجنوب رجلاً كان صادقاً مع قضيته ووطنه.


رافق نائب الرئيس في زيارته الأستاذ عبدالله المركدة مدير الإدارة السياسية والأستاذ  مهدي الخليفي مدير الإدارة الجماهيرية والدكتور حسن بلقار مدير إدارة حقوق الإنسان والأستاذ عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والطلاب وعضو القيادة المحلية مدير مكتب رئيس إنتقالي شبوة الدكتور سالم المرزقي.

ليست هناك تعليقات