Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إرهاب الحوثي وحملات الإخوان حلفاء ضد معسكر العلم

 إرهاب الحوثي وحملات الإخوان حلفاء ضد معسكر العلم الغد الجنوبي.  تعرض معسكر العلم بمحافظة شبوة، لاستهداف صاروخي، مساء السبت، أطلقته مليشيات ...

 إرهاب الحوثي وحملات الإخوان حلفاء ضد معسكر العلم


الغد الجنوبي. 



تعرض معسكر العلم بمحافظة شبوة، لاستهداف صاروخي، مساء السبت، أطلقته مليشيات الحوثي، وسقط على إثره عدد من الشهداء والجرحى، من أبناء قبيلة مراد.


وسبق وأن اتخذت قيادة التحالف العربي من معسكر العلم مقراً لها، وسلمته مؤخراً لقوات دفاع شبوة، كما يتواجد فيه جنود من أبناء قبائل مراد، يتم تأهيلهم وتدريبهم وتجهيزهم من قبل التحالف، لخوض معركة تحرير مديريات مارب من مليشيات الحوثي، وإكمال انتصارات العمالقة الجنوبية.


ويتعرض معسكر العلم لحملات وتحريض إعلامي من قبل جماعة الإخوان، تحت مسمى الحرص على المحافظة والجنوب، من المؤتمر الشعبي العام، حيث زعم الإعلام الإخواني، تسليم المعسكر، لقوات طارق صالح في محاولة لإشعال صراع بين المقاومة الوطنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.


وعلق المحلل السياسي الجنوبي سعيد بكران، على القصف الصاروخي الذي استهدف معسكر العلم، موضحا انه جاء بعد تمهيد إعلامي إخواني باسم الحرص على الجنوب.


وقال بكران، في منشور له على الفيسبوك، إنه منذ سبع سنوات تدور نفس الحكاية، آلة الإخوان الإعلامية تشيطن وآلة الحوثي العسكرية تستهدف، وهذا مؤخراً بعد أن أصبح إعلام الإخوان والحوثيين شيئا واحدا، مضيفاً إن اللعبة قبل هذه المرحلة، كانت الآلة الإخوانية تشيطن، وآلة تنظيم الدولة -تنظيم القاعدة- تستهدف. 


وأضاف بكران، إن شيطنة الآلة الإخوانية والحوثية لشبوة ومحافظها وقوات دفاعها باسم الجنوب وتثبيت الوعي على أن شبوة اليوم باتت بيد المؤتمر وعفاش، تهدف لاستهداف شبوة وعزلها عن الجنوب الذي دافع عنها وحرر مديرياتها البيحانية وهو الذي يقف حتى اللحظة في ثغورها مدافعاً عنها بالروح والدم. 


وأكد القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، أن شبوة دفنت أوهام كهنة المعابد وكهانيت الكهوف في رمال عسيلان وبيحان وعين، واستهداف الحوثي معسكر العلم وتحريض الإخوان عليه لن يعيد عجلة الانتصار إلى الخلف. 


وقال العولقي، في تغريدة له على تويتر، لا تحريض جماعة الإخوان على معسكر العلم، ولا استهداف جماعة الحوثي للمعسكر هذا المساء بالإمكان أن يعيدا عجلة الانتصار إلى الخلف.


وأضاف العولقي، لقد دفنت شبوة أوهام كهنة المعابد وكهانيت الكهوف في رمال عسيلان وبيحان وعين، والقادم لن يكون سارا للحوثي وإخوانه.


الرحمة للشهداء مشاعل النور والكرامة، والشفاء للجرحى الأبطال.


ليست هناك تعليقات