Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يترأس إجتماعا لرؤساء القيادات المحلية في المديريات

 *رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يترأس إجتماعا لرؤساء القيادات المحلية في المديريات*  الغد الجنوبي.  شبوة . شبوة / الإدارة الإعلامية الأ...

 *رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يترأس إجتماعا لرؤساء القيادات المحلية في المديريات* 



الغد الجنوبي.  شبوة .

شبوة / الإدارة الإعلامية

الأثنين14مارس2022م




ترأس العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وبحضور نائبه الأستاذ عيدروس باعوضه إجتماعاً لرؤساء القيادات المحلية في مديريات المحافظة.


ورحّب العميد الجبواني بالحاضرين في المقر الجديد وبارك للقيادات  الجديدة في مديريات بيحان وعين والصعيد والروضة تعيينهم في قيادة العمل السياسي في تلك المديريات، متمنيا لهم النجاح والتوفيق ، مشدّداً على مضاعفة العمل التنظيمي وتكثيف الجهود داخل المديريات والعمل الجاد بين اوساط المواطنين وتلمس إحتياجاتهم في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.


وأكد العميد الجبواني أن محافظة شبوة لن تقبل بأي أحزاب يمنية داخل أراضي المحافظة وأن المجلس الإنتقالي والمقاومة الجنوبية وكل أبناء شبوة يرفضون أي كيانات يمنية داخل تراب شبوة ولن يسمحوا بها على الإطلاق.


وحث العميد الجبواني رؤساء القيادات المحلية في المديريات على الأستعداد التام والمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام يوم السبت القادم في عاصمة المحافظة رفضاً لتشكيل أي احزاب ومكونات يمنية تستنقص من تضحيات شهداء شبوة والجنوب.


حضر اللقاء أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالله المركدة  وجمال شنيتر ومهدي الخليفي.

ليست هناك تعليقات