Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الخبجي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

 الخبجي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية الغد الجنوبي. عدن  التقى الدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وح...

 الخبجي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية


الغد الجنوبي. عدن 




التقى الدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الاثنين، الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس، بحضور نائبي رئيس الجمعية الدكتور أنيس لقمان، والأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة الرئاسة.


 وفي اللقاء، استعرض الدكتور الخبجي، أبرز الموضوعات والقضايا المتعلقة بالمفاوضات التي أجراها ويجريها المجلس الانتقالي الجنوبي وكذا العراقيل التي تعترض سير العملية التفاوضية، نتيجة أسباب عدة، أهمها، الأزمات التي تمر بها المنطقة بشكل خاص والعالم بشكل عام.


وأشار رئيس وحدة شئون المفاوضات إلى أن حل قضية الجنوب، سيكون في مرحلة العملية السياسية القادمة، مشدداً على ضرورة تكاثف الجهود وذلك حسب متطلبات المرحلة، من أجل تحقيق أهداف سياسية ناجحة تخدم القضية الجنوبية.


وأكد الدكتور الخبجي قائلاً:"إننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، نسعى جاهدين إلى تحقيق بنود اتفاق الرياض وأهمها بند نقل القوات العسكرية من المناطق المحررة، للمشاركة في جبهات القتال ضد ميليشيات الحوثي".


وحول مسألة الجلوس مع مدير مكتب المبعوث الدولي في العاصمة عدن، أفاد الدكتور الخبجي، أنها كانت لمجرد أخذ عددٍ من الآراء حول تشكيل إطار للمفاوضات.


 


 وفي ختام اللقاء الذي حضره أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية، فُتح باب النقاش وطرحت العديد من المشكلات والهموم التي يعانيها المواطن، في الجنوب، عموماً والعاصمة عدن، بشكل خاص وكذا استيضاح بعض الأمور المتعلقة بالشأن الداخلي للمجلس الانتقالي الجنوبي. 


ليست هناك تعليقات