Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي أبين يزور القائد عبداللطيف السيد ويطمئن على صحته

 رئيس انتقالي أبين يزور القائد عبداللطيف السيد ويطمئن على صحته الغد الجنوبي أبين – الإدارة الاعلامية الثلاثاء – 15 – 3 – 2022 م قام الأستاذ ...

 رئيس انتقالي أبين يزور القائد عبداللطيف السيد ويطمئن على صحته



الغد الجنوبي أبين – الإدارة الاعلامية

الثلاثاء – 15 – 3 – 2022 م




قام الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بزيارة القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بدلتا أبين للاطمئنان على صحته في منزله بمنطقة باتيس جراء العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه صباح اليوم .



وفي الزيارة عبر الشقي عن اسفه للقائد عبد اللطيف السيد في استشهاد عددا من أفراده في الحادث الإرهابي ، ومعزيا أسر وأهالي الشهداء الذين سقطوا وروو بدمائهم هذه التربه الطاهرة  أثناء قيامهم بتأدية واجبهم الوطني. ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى .



وأشاد الشقي بمعنويات أفراد وقيادة الحزام الأمني ممثلة بالقائد عبداللطيف السيد وبدوهم البطولي وإنجازاتهم الأمنية ودفاعهم عن الوطن مقدمين خيرة شباب هذه المؤسسة الأمنية ، 



من جانبه عبر القائد عبداللطيف السيد عن شكره للاستاذ محمد الشقي على هذه الزيارة ، ومطمئنا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس عن صحته .



لافتا أنه وأفراد الحزام الأمني وجدو لتقديم أرواحهم فداء لهذا الوطن ، ومؤكداً على ملاحقة هذه العناصر الإرهابية حتى اقتلاعها من جذورها .

ليست هناك تعليقات