Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يدشِّنُ دورة تدريبية في "مهارات تصوير الفيديو"

 الغد الجنوبي ـ عدن  دشَّنَ قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية لإعلاميي...

 الغد الجنوبي ـ عدن 



دشَّنَ قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية لإعلاميي القيادات المحلية وقطاع الصحافة والإعلام الحديث بالعاصمة ومحافظات "لحج وأبين والضالع" حول "مهارات تصوير الفيديو"، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وتحدث الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بكلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، لجميع المشاركين والحضور، وأشار فيها إلى أهمية هذه الدورة التدريبية المنبثقة من الجهود المشتركة لقطاع التدريب والتأهيل  في الهيئة الوطنية والدائرة الإعلامية وفقاً للخطط المرسومة لتعزيز قدرات الإعلام الجنوبي. 

وأكد الدكتور باسم منصور حرص المجلس واهتمامه الكبير بتطوير وتعزيز المهارات الإعلامية الجنوبية في كل مجالاتها المتعددة، بما يخدم المجتمع وتطلعات المجلس الانتقالي الجنوبي، حاثاً المتدربين على الاستفادة القصوى من هذه الدورة وعكس مايتلقونه منها  على أرض الواقع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في ذلك.
وبدوره أوضح الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التأهيل والتدريب ، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، أن الدورة تهدف لرفع وتعزيز قدرات الإعلاميين الجنوبيين في المحافظات المذكورة، مشيراً إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ستقوم بتطبيق برنامج حافل لتطوير مهارات الكفاءات والكوادر الإعلامية في كل محافظات الجنوب، داعياً المتدربين لتكثيف الجهود العملية ومضاعفتها وتقديم الصور النموذجية لرؤية الآثار الجيدة للعمل الإعلامي على أرض الواقع.

وتعرف المشاركون في اليوم الأول من الدورة التدريبية التي تستمر على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 20 متدربا من إعلاميي القيادات المحلية وقطاع الصحافة والإعلام الحديث في العاصمة عدن ومحافظات

لحج وأبين والضالع، على الملامح الرئيسة للتصوير الفيديو بطريقة احترافية، والأساسيات للتصوير والطرق المطلوبة فيه لزيادة القدرات المهارية لدى المتدربين واستخدام المعايير العلمية والمهنية في تصوير الفيديو.

ليست هناك تعليقات