Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القوات الجنوبية تتعهد باجتثاث الإرهاب من أبين وملاحقة خلاياه

 القوات الجنوبية تتعهد باجتثاث الإرهاب من أبين وملاحقة خلاياه الغد الجنوبي.  / العين . تعهدت القوات المسلحة الجنوبية باجتثاث الإرهاب من أبين...

 القوات الجنوبية تتعهد باجتثاث الإرهاب من أبين وملاحقة خلاياه


الغد الجنوبي.  / العين .



تعهدت القوات المسلحة الجنوبية باجتثاث الإرهاب من أبين وملاحقة خلاياه وإسقاط كل ما يشكل غطاء لتحرك عناصره ومعاودة انتشارها بالجنوب.


جاء ذلك في بيان أصدرته القوات الجنوبية عقب العملية الإرهابية التي استهدفت بسيارة مفخخة عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بدلتا أبين.


وأكد البيان أن مثل هذه الجرائم الإرهابية الجبانة لن تزيد القوات الجنوبية، إلا عزما وصلابة على اجتثاث الإرهاب وتطهير الجنوب من مؤامرات الإخوان المسلمين.


وأدانت القيادة العامة للقوات المسلحة الجنوبية العملية الإرهابية التي استهدفت موكب العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بدلتا أبين، وعبرت عن خالص تعازيها لأسر الشهداء من مرافقي السيد وتعهدت بالثأر لدمائهم الزكية.


واعتبرت القوات الجنوبية العملية الإرهابية التي استهدفت العميد السيد بين مدينتي زنحبار وجعار أثبتت ضرورة استكمال الاجتثاث الكامل للإرهاب الذي تم تصديره إلى محافظة أبين.


وأكد البيان أن اجتثاث الإرهاب يتطلب وبدرجة رئيسية ملء الثغرة الأمنية التي تتسع كل يوم في مديريات ومناطق أبين التي مازالت تحت سيطرة مليشيات الإخوان والتشكيلات العسكرية الموالية.


وشددت القوات الجنوبية على ضرورة خروج تلك المليشيات وإعادة انتشار قوات الحزام الأمني في كامل مديريات أبين، وهذا ما نص عليه اتفاق الرياض .


وأشار البيان إلى أنه لا يمكن الفصل بين تنامي النشاط الإرهابي الإجرامي عن المناخ الآمن والظروف المواتية التي توفرها المليشيات الاخوانية وتشكيلاتها المسلحة للجماعات الإرهابية في مناطق سيطرتها في مديريات المنطقة الوسطى بأبين وفي وادي وصحراء حضرموت.

ليست هناك تعليقات