Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

امانة الانتقالي تستعرض خطة اجتماعاتها للفصل الثاني للعام 2022

 امانة الانتقالي تستعرض خطة اجتماعاتها للفصل الثاني للعام 2022 الغد الجنوبي.  عدن  عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،...

 امانة الانتقالي تستعرض خطة اجتماعاتها للفصل الثاني للعام 2022


الغد الجنوبي.  عدن 



عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.


وفي مستهل الاجتماع، وقف المجتمعون دقيقة حداد على أرواح شهداء التفجير الإرهابي، الذي استهدف موكب قائد الحزام الأمني في دلتا أبين، عبد اللطيف السيّد، والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.





واستعرض الاجتماع مشروع خطة العمل التنظيمية لاجتماعات الأمانة العامة خلال الفصل الثاني من العام الحالي (أبريل – مايو – يونيو 2022م) وآلية العمل المرافقة لتنفيذ مشروع خطة الاجتماعات.


واستمع الاجتماع لشرح من دائرة الشباب والطلاب عن تفاصيل الأنشطة الشبابية الطلابية والرياضية المنفذة من قبل الدائرة خلال الفترة الماضية، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها ومقترحات تجاوزها.


وتطرق الاجتماع إلى المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية، والخدمية على الساحة الوطنية الجنوبية، إلى جانب القضايا التنظيمية والإدارية المرتبطة بمستوى العمل التنظيمي والإداري في دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للقيادات المحلية بالمحافظات.





كما استعرض الاجتماع تقارير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، بالإضافة إلى محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.


ليست هناك تعليقات