Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

صقور كتيبة الحماية يتوج بلقب دوري اللواء الأول مشاة لكرة القدم للعام 2022م*

 *صقور كتيبة الحماية يتوج بلقب دوري اللواء الأول مشاة لكرة القدم للعام 2022م* الغد الجنوبي ، خاص  توج فريق صقور كتيبة الحماية بلقب دوري كرة ...

 *صقور كتيبة الحماية يتوج بلقب دوري اللواء الأول مشاة لكرة القدم للعام 2022م*


الغد الجنوبي ، خاص 



توج فريق صقور كتيبة الحماية بلقب دوري كرة القدم لكتائب اللواء الأول مشاة بعد فوزة في المباراة النهائية على فريق الكتيبة السابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للاعبي الكتيبة السابعة وشهد اللقاء تفوقا واضحا للصقور ونسبة استحواذ عالية وعديد الهجمات التي اثمرت عن اهداف المباراة الثلاثة التي منحت الأحقية لصقور الحماية بأضافة كأس جديد هي الثانية خلال اقل من ثلاثة اشهر، ويعد هذا الانجاز دليلا على القدرات البدنية والذهنية للاعبي الصقور التي منحتهم لقب كأس بطولة دوري اللواء لكرة القدم.


وفي المباراة التي شهدها قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية 

قائد اللواء الأول مشاة العميد الركن/ علي البيشي، "أبو طاهر" سادت الروح الحماسية واستعرض اللاعبون خلال شوطي المباراة، مهارتهم البدنية والكروية الفنية في اللعب وكان للاعبي فريق الحماية النصيب الأكبر من السيطرة على الكرة في أرض الميدان وتنفيذ هجمات على مرمى خصمه، حتى تمكن من تسديد ثلاثة اهداف والتي مكنته من الفوز بلقب الدوري.


وفي ختام المباراة قام العميد أبو طاهر بتكريم الفريقين وتسليم كأس البطولة لفريق كتيبة الحماية، والوصيف فريق الكتيبة السابعة، فيما كرم لاعبي الفريقين بالميداليات الذهبية والفضية.


وأشاد العميد أبو طاهر بتنظيم الدوري، وحث الجهات ذات العلاقة وجميع المقاتلين في القوات المسلحة الجنوبية على المزيد من تنظيم وممارسة الرياضة، البدنية بكافة أنواعها، بمدياً استعداده، لدعم وتطوير الجانب الرياضي في القوات البرية والاستفادة القصوى من الوقت لتنمية قدرات المقاتلين البدنية والذهنية.


من جانبه شكر مدير شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية العميد فضل معبد شكر العميد الركن علي البيشي على دعمه وتفاعله المباشر مع انشطة الشعبة الرياضية والتوعوية وحرصه على تفعيل دور التوجيه المعنوي في كافة ألوية المشاة البرية الجنوبية.


حضر المباراة العميد أنور العمري مدير المؤسسة الأقتصادية العسكرية وأركان اللواء الاول مشاه وركن التدريب وقادة الكتائب وعدد من ضباط ألوية المشاة الجنوبية.


*المركز الاعلامي كتيبة حماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي*

ليست هناك تعليقات