Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في حفل فني وخطابي بهيج

 في حفل فني وخطابي بهيج.. روضة جعار تحتفي بتخرج براعم الفئه الكبرى . الغد الجنوبي /  عادل الحنشي  شهدت قاعة اللولوة بمدينة جعار مديرية خنفر ...

 في حفل فني وخطابي بهيج..


روضة جعار تحتفي بتخرج براعم الفئه الكبرى .



الغد الجنوبي /  عادل الحنشي 



شهدت قاعة اللولوة بمدينة جعار مديرية خنفر محافظة ابين صباح اليوم الاثنين حفل فني وخطابي وتكريمي بهيج  .بمناسبة تخرج براعم الفئه الكبرى للعام الدراسي 2021م2022م.



بحضور مدير عام مديرية خنفر الاستاذ مازن اليوسفي ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية خنفر العقيد حسين ثابت ومدير عام التعليم الفني والمهني الاستاذ مهدي الجحيني  والمدير التنفيذي لمنظمة حق الاستاذ محمد العولقي ومدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة.وعدد من الاعلاميين والناشطين والشخصيات الاجتماعيةواولياء امور الطلاب .



وفي الحفل الذي بدا بآيات من الذكر الحكيم القت الاستاذة انجيلا عبادي مديرة روضه جعار النموذجيه كلمة ترحيبية بكل الضيوف المشاركين في فرحتنا بتخرج الدفعة الاولى من براعم الفئة الكبرى بروضة جعار.


لافته ان هذة الحفل ياتي لتخرج الدفعه الاولى بعد توقف دام سنوات  بسبب ظروف الحرب التي خلفت اثار كبيرة في محافظة ابين بشكل عام.


وهنئت مدير الروضه الامهات في كل بلادنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الام 21مارس.


وعبرت المديرة عن شكرها للسلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية على دعمهم وتعاونهم في نجاح هذا الحفل الذي ياتي لاسعاد فلذات اكبادنا الصغار ورسم الابتسامة على شفاهم بمناسبة التخرج.



والقى مدير عام خنفر الاستاذ مازن اليوسفي كلمة السلطة المحلية بالمديرية عبر من خلالها عن تهانية لادارات الروضه والمعلمات واولياء امور الطلاب بمناسبة تخرج براعم الفئه الكبرى بروضة جعار.


مضيفا اننا في السلطة المحلية على استعداد لتذليل الصعوبات والمشاكل التي تعترض العملية التربوية في كل مدارس المديرية .



بعد ذلك تم عرض روبرتاج مصور للانشطة والمهارات الفنية التي قامت بها الروضة خلال العام الدراسي لبناء قدرات الطلاب وصقلهم في مختلف الجوانب.


وخلال الحفل قام براعم الروضة باستعراض فني  في لوحة فنية جميلة عكست الموروث الثقافي والتاريخي لعدد من الرقصات المتنوعه في محافظة ابين .

وفي الحفل ردد براعم الروضه عدد من الاغاني التي تعبر عن المكانة الكبيرة للام ودورها العظيم في تربية الاجيال المتعاقبه بكل حب وحنان وتفاني .


واختتم الحفل بمراسم تكريمية اقامتها روضة جعار النموذجية لعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والاعلاميين نظير لجهودهم المتميزة في دعم العملية التعليمية في المحافظة.


كم كرمت روضة جعار عدد من الامهات ومربيات الروضة بمناسبة عيد الام العالمي.



من عادل الحنشي

ليست هناك تعليقات