Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

سياسيون: الحسم عسكرياً ومواجهة إرهاب الحوثي يقصّر من أمد الحرب

 سياسيون: الحسم عسكرياً ومواجهة إرهاب الحوثي يقصّر من أمد الحرب الغد الجنوبي.  نيوز يمن.  قال سياسيون، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، تحاول إجه...

 سياسيون: الحسم عسكرياً ومواجهة إرهاب الحوثي يقصّر من أمد الحرب


الغد الجنوبي.  نيوز يمن. 



قال سياسيون، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، تحاول إجهاض أي فرصة لتحقيق حل سياسي شامل، وهو طرحٌ يعزّز من أهمية الحسم العسكري في مواجهة المليشيات التي تربط بقاءها في الأساس بإطالة أمد الحرب.


وأكدوا أن تصعيد ⁧‫الحوثيين‬⁩ بهجومهم على منشآت حيوية في هذا التوقيت، يؤكد بشكل قاطع أنهم لن يكونوا أبداً طرفاً للسلام في اليمن ومستمرون في تنفيذ أوامر طهران، وأنه من العبث استخدام أي لغة معهم غير لغة القوة الساحقة مهما كلف الأمر.


الصحفي ياسر اليافعي، قال إن جرائم الحوثي الإرهابي طالت الجميع والآن تخطت الحدود لتهدد كل العالم من خلال استهداف إمدادات الطاقة العالمية في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها العالم بسبب حرب أوكرانيا.


وأكد الناشط زيد بن نافع، أن الحوثي ليس لديه قضية وطنية ولا يعمل أي حساب للشعب المطحون، لأنه ومن باب المصلحة العامة يفترض عليه أن يبادر لأي سلام ولو مؤقتا على الأقل لرفع المعاناة على الشعب الذي يمر بأسوأ ازمة ومجاعة في التاريخ، مشيراً أن إيران هي من يقرر والحوثي آلة تنفيذ.


وأشار السياسي صادق شلي، أن الإرهاب الحوثي لن يقبل بالسلام، يجب أن يدرك الأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي ذلك ويفهموا أن الحوثي لن يتوقف عن القتل والإرهاب والقمع والتنكيل والسجن والعنصرية على الشعب اليمني وإقلاق أمن المنطقة والعالم.


من جانبه قال العميد خالد النسي، اللغة التي يعرفها الحوثي هي: قصف - تفجير- تدمير- قتل - تشريد - تجويع- تجهيل، هذه هي المفردات التي يفهمها وإذا تريد تقضي عليه تعامل معه وفق منطقه وبطريقة صحيحة وأدوات صادقة ونزيهة وليس بالأدوات الخائنة والفاشلة التي تسيطر على الشرعية والتي تعمل على حماية الحوثي واستمرار تهديده‬. 


‫وأضاف، لن يكون هناك نصر وقيادات الشرعية في الفنادق ويستلمون الآلاف من الدولارات كل شهر والشعب يعاني، من أراد أن ينتصر، عليه أن يتواجد على أرضه، ولكن قيادات الشرعية لصوص لا يعنيهم شعب أو وطن. حان الوقت لترحيلهم من السعودية ومن كان صادقا سيثبت. وهذا بالتاكيد لا ينطبق على قيادات الشرعية‬.


ليست هناك تعليقات