Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إدارة المراسيم تنظم دورة تدريبية حول مهارات التعامل مع الشخصيات القيادية والوفود والزوار

 إدارة المراسيم تنظم دورة تدريبية حول مهارات التعامل مع الشخصيات القيادية والوفود والزوار الغد الجنوبي / خاص  نظمت إدارة المراسيم في الأمانة...

 إدارة المراسيم تنظم دورة تدريبية حول مهارات التعامل مع الشخصيات القيادية والوفود والزوار


الغد الجنوبي / خاص 




نظمت إدارة المراسيم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، دورة تدريبية حول مهارات التعامل مع الشخصيات القيادية والوفود والزوار، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل الدورة، تحدث الأستاذ علي عبدالقادر العزاني مدير إدارة المراسيم بكلمة رحب من خلالها بالمشاركين، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيراً إلى أن هذه الدورة تهدف لتعريف المشاركين على مهارات التعامل مع الشخصيات القيادية والوفود القادمة من الدول الأخرى.

وشدد العزاني على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة لتطوير سبل التعامل مع الضيوف والشخصيات القيادية، متمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح، ونقل كافة المعارف التي سيتلقوها إلى أرض الواقع .






وتلقى المشاركون في الدورة شرحاً مفصلاً عن مفهوم البروتوكول ( المراسيم ) ومواصفات رجل المراسيم والعلاقات العامة، والقواعد الحاكمة لفن المراسيم، ومهارات التعامل مع الزوار وغيرها من المهارات .


ليست هناك تعليقات