Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام الازارق يُعزي بأستشهاد القائد جواس

 *مدير عام الازارق يُعزي بأستشهاد القائد جواس*  الغد الجنوبي.   ببالغ الحزن والاسى ننعي لشعب الجنوب رحيل القائد اللواء ثابت مثنى جواس الذي ا...

 *مدير عام الازارق يُعزي بأستشهاد القائد جواس* 


الغد الجنوبي.  




ببالغ الحزن والاسى ننعي لشعب الجنوب رحيل القائد اللواء ثابت مثنى جواس الذي استشهد يوم امس الاربعاء الموافق  2022/3/23م بحادث إرهابي وعملية جبانة.


وانها لفاجعة عظمى وخسارة  كبرى مني بها الوطن برحيل واحدا من أشجع القيادات العسكرية قائداً عسكرياً غير عادي ،فهو من القادة العظام ،الذين سيتركون فراغاً كبيراً لن يستطيع اي كان تغطيته .


وانه من المحزن جداً أن يقضي بحادث الجبانة والغدر كهذا ، فكم هي حاجة الوطن الجنوبي لمثل هذا القائد الجسور والهامة العسكرية والوطنية، فلقد كان جبل ردفان في كرش و العند ،و خبيراً عسكرياً يرسم الخطط العسكرية بكل فن وإتقان،  وكان جسوراً شهماً في كل المواقف الوطنية التي دائما يختار الانحياز لتطلعات شعب الجنوب وقضيته العادله في كل المنعطفات.


وفي هذه المناسبة الأليمة التي ارقت كل جنوبي والتي تضفي الى المآسي الكبيرة التي يعيشها الجنوب فإنني أتقدم بالتعازي لكل الوطن وأهله وذويه ، وأسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ،إنا لله وإنا إليه راجعون.


المحامي/علي هادي الحسني 

مدير عام مديرية الازارق 

رئيس المجلس المحلي

ليست هناك تعليقات