Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الجعدي يُكرم الشابين حسين عرفات ومصطفى الهيثمي الحائزين على برونزية أولمبياد الرياضيات للأذكياء العرب

 الجعدي يُكرم الشابين حسين عرفات ومصطفى الهيثمي الحائزين على برونزية أولمبياد الرياضيات للأذكياء العرب الغد الجنوبي / عدن . كرّم الأستاذ فضل...

 الجعدي يُكرم الشابين حسين عرفات ومصطفى الهيثمي الحائزين على برونزية أولمبياد الرياضيات للأذكياء العرب


الغد الجنوبي / عدن .




كرّم الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الشابين المتفوقين حسين عرفات حسين ومصطفى محمد الهيثمي، الحائزين على الميدالية البرونزية في أولمبياد الرياضيات، للأذكياء العرب، الذي أقيم في مدينة الدمام السعودية.


وهنأ الجعدي خلال التكريم الذي حضرة  الكريحي كنعان، نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة، الشاب حسين والهيثمي، لتفوقهما العلمي، مؤكداً حرص المجلس على تكريم المتفوقين لتحفيزهم على مواصلة مسيرتهم العلمية وتشجيعا للطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم في جميع المجالات، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق أعلى المراتب في مسيرتهم العلمية والعملية.


من جانبهما قدم الشابان حسين والهيثمي ووليا أمرهما، عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال تكريم المتفوقين الحائزين على المراكز الأولى في المسابقة العربية، والتي تحفزهم على بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي يسهم في تطوير وبناء الجنوب.

ليست هناك تعليقات