Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الصحفي المخضرم المناضل نجيب محمد يابلي

الغد الجنوبي.  متابعات  بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة فارس الكلمة النبيل ا...


الغد الجنوبي.  متابعات 



بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة فارس الكلمة النبيل الصحفي المخضرم المناضل نجيب محمد أحمد يابلي رئيس اللجنة الإعلامية في الجمعية الوطنية للمجلس، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.


وعبر الرئيس القائد في برقيته عن بالغ حزنه  وعظيم ومواساته لأسرة فقيد الصحافة الجنوبية وزملائه ورفاق دربه ومحبيه وللوسط الصحفي في العاصمة عدن الجنوب عامة بهذا المصاب الجلل، مشيدا بالأدوار البارزة التي لعبها الفقيد اليابلي في مشوار نضاله الطويل، حيث كان رحمه الله نموذجا استثنائيا للصحفي الصلب الذي تصدّر طليعة الفعل الثوري الجنوبي مع انطلاق الحراك السلمي، ولعب دورا بارزا في مقاومة المحتل بقلمه الحر الذي أشعل روح الثورة في صفوف الجماهير من خلال مقالاته الصحفية التي كانت تتصدر صفحات صحيفة الأيام وعدد من وسائل الإعلام الأخرى.


وأكد الرئيس القائد أنه وبرحيل فارس الكلمة الحرة القلم الثائر والمؤرخ الكبير نجيب يابلي يكون الجنوب قد خسر مناضلا جسورا، وعمودا من أعمدة الصحافة الجنوبية، ورائدا من رواد الفكر والتاريخ الجنوبي.


وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله المولى القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

ليست هناك تعليقات