Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مصر تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية ضد هجمات الحوثي الإرهابية

 مصر تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية ضد هجمات الحوثي الإرهابية الغد الجنوبي /الاتحاد أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تضامن مصر الكامل مع...

 مصر تؤكد تضامنها الكامل مع السعودية ضد هجمات الحوثي الإرهابية


الغد الجنوبي /الاتحاد



أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تضامن مصر الكامل مع المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً في التصدي لكل المحاولات الساعية للنيل من استقرار المملكة والخليج بوجه عام مشدداً على الارتباط الوثيق بين أمن و استقرار البلدين الشقيقين.


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس المصري مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.


وأعربت جمهورية مصر العربية عن بالغ إدانتها واستنكارها لمواصلة ميليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية الخسيسة التي تستهدف أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة ومنشآتها الحيوية والمدنية و التي كان أخرها استهداف محطة لتوزيع المنتجات البترولية تابعة لشركة أرامكو في جدة وخزانات تابعة للشركة الوطنية للمياه ومحطة لتوزيع الكهرباء ما خلف بعض الأضرار المادية وأسفر عن تضرر عددٍ من المنازل والمركبات.


وأكد بيان أصدرته وزارة الخارجية المصرية مجددًا شجبها التام ورفضها المُطلق لهذه الأعمال الإرهابية الخسيسة ولأي عمل جبان يستهدف أمن واستقرار الشقيقة السعودية.


ليست هناك تعليقات