Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل حديقة "الأسرة" بعد ( 12 ) عاماً من إغلاقها

 أطلع على الترتيبات النهائية لصيانة حديقة "عبدالعزيز عبدالولي" ( 1 )..  *مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل حديقة "الأسرة&qu...

 أطلع على الترتيبات النهائية لصيانة حديقة "عبدالعزيز عبدالولي" ( 1 )..


 *مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل حديقة "الأسرة" بعد ( 12 ) عاماً من إغلاقها*



الغد الجنوبي *عدن - محمد القادري:*




وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، وبالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، بإعادة تأهيل وصيانة حديقة "الأسرة"، على نفقة السلطة المحلية بمديرية المنصورة.



جاء ذلك، خلال زيارته، اليوم، بمعية نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، سالمين علوي علي، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، إلى الحديقة الواقعة على الشارع العام للمديرية ( شارع سالم قطن )، واطلاعه عن قرب على الوضع الراهن للحديقة، البالغ مساحتها الإجمالية "6000" متر مربع، والمغطاة بأشجار السيسبان، بعد أن ظلت مغلقة ما يقارب ( 12 ) عاماً.



وفي الزيارة، وبحضور رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومدير إدارة المتابعة بالمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، خالد صالح، ومدير المنطقة الثانية للكهرباء، المهندس توفيق هزاع، ومدير مستشفى الجراحي العام ( 22 مايو سابقاً )، الدكتور ناصر هرهرة، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور عبدالرب المفلحي، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بكافة الحدائق والمتنفسات في المديرية بما فيها حديقة "الأسرة"، والعمل على ترميمها وصيانتها بما يجعلها مؤهلة لاستقبال المواطنين لتكون متنزهاً لهم، بمساحة تقدر "3000" متر مربع.



ولفت الداؤودي، إلى أن قيادة مديرية المنصورة وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، بعد موافقة محافظ المحافظة، سيتم تخصيص "1400" متر مربع من مساحة حديقة الأسرة لإقامة محطة رئيسية للكهرباء لمعالجة مشكلة الأحمال الكهربائية لمديرية المنصورة، فيما تم مسبقاً تخصيص الجزء المتبقي من مساحة الحديقة، وتقدر "1600" متر مربع للمستشفى الجراحي العام المجاور للحديقة، والتي ستستخدم كمواقف لسيارات الأسعاف، وغيرها من الخدمات الأخرى للمستشفى.




وفي ذات السياق، أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على الترتيبات النهائية للبدء في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل حديقة "عبد العزيز عبدالولي" ( 1 )، والذي سينفذه صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.



واستمع الداؤودي، من نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة والتحسين بعدن، سالمين علوي، إلى شرح عن الأعمال التي ستنفذ في الحديقة، بعد أن تم رفع المخلفات منها وتهيئتها مؤخراً، والتي تتضمن رصف كافة الممرات بأحجار الأنترلوك مع عمل برادورات وترميم الكافتيريا ودورات المياه وصيانة السياج الحديدي للحديقة، وكذا عمل أحواض للتشجير، وغرس عدد من الشتلات المتنوعة، بالإضافة إلى تركيب شبكة مياه جديدة لري الأشجار، مشيراً إلى أنه سيتم بدء العمل في المشروع بعد عيد الفطر المبارك.



وخلال الزيارة، أكد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، بأن قيادة السلطة المحلية تولي الحدائق والمتنزهات جل اهتمامها والعمل على تطويرها بما يتناسب تطلعات المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين بإعتبارها المتنفسات الحيوية لهم، لافتاً إلى أن العام الجاري 2022م سيتم إعادة تأهيل وصيانة جميع الحدائق والمتنزهات بمديرية المنصورة على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.

ليست هناك تعليقات