Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي دارسعد ينظم حفلًا تكريميًا بمناسبة "عيد الأم

 انتقالي دارسعد ينظم حفلًا تكريميًا بمناسبة "عيد الأم" الغد الجنوبي.  عدن  نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة ال...

 انتقالي دارسعد ينظم حفلًا تكريميًا بمناسبة "عيد الأم"


الغد الجنوبي.  عدن 




نظمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد، بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، حفلًا تكريمًا احتفاءً بذكرى «عيد الأم» الواحد والعشرون من شهر مارس برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.


 


 


 


وفي مستهل الحفل الذي افتتح بايً من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى الاستاذ حسين عباد، رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، كلمة، رحب فيها بكل الامهات الحاضرات ناقلا لهن تحيات ومباركة وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بمناسبة عيدهن العالمي "عيد الأم".


 


 


 


واشار عباد في كلمته إلى أهمية ومكانة الام وفضلها الكبير على الأبناء ودورها المحوري الهام في تربية الاجيال وغرس مكارم الاخلاق في المجتمع عامة، مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي بالأم الجنوبية وحفظ مكانتها الاجتماعية الرفيعة في المجتمع .


 


 


 


كما تحدثت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي دارسعد الاستاذة فكره خريسان، خلال الاحتفالية، مقدمة تهانيها لكل أم بهذه المناسبة العظيمة التي  يحتفل بها العالم بأسرة وفاءً وعرفانًا وامتنانًا للأم الحبيبة .


 


 


 


هذا وجرى خلال الاحتفالية تكريم عددًا من الامهات الفاضلات اللاتي كان لهنَّ دورًا بارزًا في المجتمع الجنوبي، وخُضن مراحل نضالية كبيرة وقدمنّ فلذات اكبادهنّ من اجل نصرة الوطن وعزته وكرامته.


 

ليست هناك تعليقات